سؤال وجواب

حقيقة وفاة روان أتكينسون ويكيبيديا 2021


امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالأخبار التي تتحدث عن وفاة الممثل البريطاني روان أتكينسون الذي اشتهر بشخصيته “مستر بين” في حادث سيارة مأساوي عن عمر يناهز 62 عاما ، وفور إنتشار تلك الأخبار وبالرجوع للمواقع العالمية والصفحات الرسمية للنجم الشهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي لم ترد أى معلومات بها تفيد بصحة وفاته حتى الآن، ولم تعلق على الأمر أيضا، وهو ما يؤكد أنها مجرد شائعة.

خبر وفاة روان أتكينسون ويكيبيديا 2021 صحيح

ليست هذه هي المرة الأولى التي ينتشر فيها خبر وفاة أتكينسون , فقد انتشرت أخبار سابقا تفيد بوفاته في فبراير من العام 2012 ، ومرة أخرى في يوليو عام 2016 ومرة أخرى في مارس عام 2017، إذ انتشرت الأخبار عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بالعثور على النجم البريطاني منتحرا في موقع تصوير أحد أفلامه، وأخبار اخرى تفيد بتعرضه لحادث سيارة أليم وعلى الرغم من أن وسائل الإعلام الرسمية لم تبث هذا الخبر إلا أن هناك العديد من الأشخاص يتداولون شائعة وفاته على أنها حقيقية.

واشتهر روان أتكينسون بشخصية “مستر بين” في المسلسل البريطاني الكوميدي الذي يحمل نفس الاسم وهي الشخصية التي ابتكرها أتكينسون بنفسه وشارك في كتابة حلقات المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وفاز بالعديد من الجوائز الهامة، ثم توالت الأعمال الناجحة التي تجسد تلك الشخصية Mr. Bean’s Holiday، و Mr Bean: The Animated وغيرها

وفاة صاحب شخصية مستر بن الآن

مستر بين ‏ هوَ مسلسلٌ بريطانيّ كوميدي من تأليف روان اتكينسون وريتشارد كورتيس، ومن بطولَة أتكينسون في الدور الرئيسي. يتكوّن المسلسل من 15 حَلقة. عُرضِت ثلاثَة عشر حلقة على قناة ITV البريطانية مُنذُ 1 يناير 1990 حتّى 15 ديسمبر 1995.

 

السابق
من هو تركي آل الشيخ ويكيبيديا وكم ثروته
التالي
من هم ديانا وروما ويكيبيديا ومن اي بلد ؟

اترك تعليقاً