سؤال وجواب

حقيقة وفاة خالد مقداد صاحب قنوات طيور الجنة

حقيقة وفاة خالد مقداد صاحب قنوات طيور الجنة

خالد مقداد هو  صاحب اشهر قناة اطفال في العالم العربي وهي قناة طيور الجنة الامر الذي اثار ضجة كبيرة قبل حلول شهر رمضان المبارك هو اصابة خالد مقداد بوعكة صحية حيث قام المعتصم بالله مقداد بطلب الدعاء لوالده بالشفاء العاجل  ليتم نقله إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج هناك وغيابه عن أسرته في أولى أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021 الموافق هجرية 1442.

متابعينا الكرام  نتحدث اليوم عبر موقعنا فيرال حول خبر تم تداوله من قبل البعض حول وفاة خالد مقداد رئيس مجلس إدارة قنوات طيور الجنة وهو صاحب القناة, وهنا سوف نوضح لكم سبب انتشار الخبر وكذلك صحة الأخبار المتداولة التي تم تداولها خلال الأيام الماضية من قبل بعض النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك بعض المواقع الإلكترونية.

حقيقة وفاة خالد مقداد

سنوضح من خلال موقعنا فيرال ان لا صحة للأخبار التي تم تداولها عن وفاة خالد مقداد  قبل أيام في إحدى المستشفيات في عمان في الأردن, وهو الأمر الذي تم نفيه من قبل أولاده وليد مقداد وكذلك المعتصم مقداد عبر نشر فيديو يجمع جميع أولاده والحديث عن صحة والدهم.

وأوضح الأبناء أن والده بخير وأن الأطباء قد اخبروهم وطمنوهم على صحة والدهم وأن صحته بدأت في التعافي وتواجده في العناية المركزة ماهي سوى حالة من الإطمئنان على صحته وكذلك متابعة حالته أولاً بأول.

وانتشرت اخبار كثيرة حول وضع مقداد الصحي حيث تداول بعض النشطاء اصابة المقداد بفايروس كورونا المستجد وان الفايروس وصل لرئتيه فيما  قال البعض انه اصيب بفايروس كورونا بعد تلقيه الجرعه الاولى من اللقاح التي ادت الى تدهور صحته والملفت في هذا الامر اصرار عائلة مقداد بالتحفظ على سبب تدهور صحة خالد مقداد

44.192.22.242, 44.192.22.242 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
اين يخزن الجمل الماء
التالي
ما هو العنصر الذي لو وجد في الحليب لاصبح الحليب غذاء كامل

اترك تعليقاً