اخبار حصرية

حقيقة وفاة اللواء تركي المالكي


من هو العميد تركي المالكي - حصاد نت

تداولت بعض الصحف والمواقع الالكترونية , أنباء عن وفاة اللواء تركي المالكي , فما هي صحة هذه الأخبار , التي سنقدم لكم تقرير كامل عن حقيقة وفاة اللواء تركي المالكي , هل اللواء تركي المالكي توفي أم لا ؟ في هذه المقالة التي خصصناها للاجابة على الأخبار التي قد تداولته المواقع الالكترونية , وفيما يلي تجدون أبرز المعلومات عن اللواء تركي المالكي ..

حقيقة خبر وفاة اللواء تركي المالكي ويكيبيديا

حقيقة وفاة اللواء تركي المالكي، يبحث العديد من الاشخاص في الوطن العربي عن حقيقة الخبر الذي تسرب عبر منصات التواصل الاجتماعي في الاونة الاخيرة، وكان هذا الخبر عبابرة عن وفاة الناطق باسم الجيش اللواء تركي المالكي، وقد تصدر هذا الخبر عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة الماضية، ومن خلال موقع فيرال سنتعرف سويا الان على حقيقة وفاة اللواء تركي المالكي، فتابعو سطور المقالة للتعرف على التفاصيلأ، ومعرفة حقيقة الوفاة.

جدول المحتويات

من هو اللواء تركي المالكي ويكيبيديا

تركي المالكي - ويكيبيديا

يعتبر اللواء تركي المالكي واحد من ابرز الشخصيات العسكرية في المملكة العربية السعودية، وقد ولد في مدينة الطائف في السعودية، ويذكر انه ولد في العام 1974، حيث انه يبلغ من العمر ما يقرب من 48 عام، وقد شغل العديد من المناصب الامة في المملكة العربية السعودية، وينذكر لكم الان ابرز المعلومات التي توفرت عنه، وهي عبارة عن:

  • يذكر انه قد تمكن من الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص العلوم الجوية من إحدى الجامعات التي يتم تواجدها على أراضي المملكة العربية السعودية، وهي كلية الملك فيصل الجوية، وتم ذلك في عام 1997م.
  • ويذكر انه قد تمكن من توليه لمنصب عضو مهم من الأعضاء المنضمين في قسم إدارة الخطط والعمليات بقيادة القوات الجوية الملكية السعودية.
  • ويذكر انه يعتبر اللواء تركي هو المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع السعودية.
  • اضافة الى انه قد تم تعيين اللواء تركي المالكي منصب المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العربي لدعم الشرعية على أراضي الدولة اليمنية، وذلك منذ عام 2017م حتى هذه اللحظة.
  • وايضا قد تمكن من الحصول على درجة الماجستير في تخصص العلوم العسكرية من كلية القيادة والأركان التي يتم تواجدها على أراضي الدولة السعودية، وتم ذلك في عام 2015م.

 

حقيقة وفاة اللواء تركي المالكي

في الساعات الاخيرة الماضية انشتر خبر وفاة اللواء تركي المالكي المتحدث باسم الجيش في المملكة العربية السعودية، وكانت العديد من وسائل الاعلام المقروءة قد نقلت نبأ هذا الخبرة، وتبين فيما بعد ان كل الاخبارة التي وصلت الى مسامعكم تفيد وبفاة تركي المالكي هي اخبارة غير صحيحة، ولا اساس لا من الحصة، حيث ان اللواء تركي المالكي بخير وبحصة جيدة، ولم يتعرض الى اي اذى، وكل الاخبار هي محض شائعات، ويذكر ان اللواء تركي واحد من رجال الجيش الاشداء في المملكة العربية السعودية، وهو الناطق باسم الجيش وعملياته في اليمن، ونتمنى له مزيد من الصحة والعافية.

وقد اهتم الكثيرون بالتأكدِ من خبر وفاة اللواء تركي المالكي، وذلك في ظلِ انتشار تلك الأنباء التي تكون في الغالبِ هي أخبار غير صحيحة، ومُجردة إشاعات، وبعد التحري والتدقيق فلم نجد أي من البياناتِ الرسميةِ التي تؤكد على خبرِ وفاته، حيثُ أنه لم يتم إصدار أي من البياناتِ الإعلامية من أي جهة سعودية في المملكة العربية السعودية التي تُفيد بهذا الخبر، ويُذكر أنه لا زال في صحةِ جيدة، ولم يتعرض لأي من الأزماتِ في الآونةِ الأخيرة.

                     
السابق
نتيجة جامعة الشيخ عبدالله البدري كلية العلوم الادارية والاقتصادية 2022
التالي
بوابة نتائج طلاب جامعة حلوان 2022

اترك تعليقاً