سؤال وجواب

وفاة الفريق أحمد شفيق بعد براءته من اهدار المال العام

حقيقة ، سبب وفاة الفريق احمد شفيق

رغم أننا في أيام مباركة وغالية ، إلا أن مطلقي الإشاعات لم يكلوا من نشر الأقاويل والشائعات حول وفاة شخصيات بارزة في المجتمع ، واليوم أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق نال نصيبه من هذه الشائعات حيث ترددت إشاعات في مصر عن وفاة أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق .

ولكن هذه المرة سرعان ما خرج الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء ووزير الطيران الأسبق ورئيس حزب الحركة الوطنية ، لينفي ما تردد حول شائعة وفاته، ففي تصريح صحفي قال رئيس الوزراء الأسبق : “أنا بخير وصحتي جيدة وما يتردد شائعة وليس بي أى شيء”.

الجدير بالذكر هنا أن الفريق أحمد شفيق تمت تبرئته بموجب قرار صادر عن محكمة جنايات شمال القاهرة من اتهامه بإهدار المال العام فى القضية المعروفة إعلاميا جمعية خدمات مصر الجديدة “حديقة الأسرة” ، حيث جاء هذا بقرار الجلسة التي عقدت برئاسة المستشار سرور محمد أحمد وعضوية المستشارين السيد أحمد عبد ومحمد مصطفى عبيد وأمانة سر محمد خميس.

وقال أحمد شفيق خلال انعقاد الجلسة: لم أهدر جنيها واحدا من المال العام الخاصة بالدولة، وتلك المصاريف التي تتحدث عنها أوراق القضية، جاءت نتيجة الإعلان عن المشروع والتسويق له.

وأضاف شفيق: إن بروتوكول إنشاء الحديقة تم  الموافقة عليه من خلال 10 جهات ووزارات.

يذكر أن النيابة العامة طعنت على الحكم أمام محكمة النقض والتي قضت بقبول الطعن شكلا وفي الموضوع بإعادة القضية إلى محكمة الاستئناف لتحديد دائرة جديدة لنظر المحاكمة.

تعرف على حقيقة وفاة الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق
السابق
تفاصيل قصة فيصل مطلق نار عرقة ويكيبيديا من هو؟
التالي
طريقة و رقم الاشتراك في برنامج سوالف رمضان 2021 , كيفية و ارقام اشتراك في مسابقة برنامج سوالف رمضان

اترك تعليقاً