سؤال وجواب

حقيقة وفاة الشاعر سليمان الجمهور ويكيبيديا

توفي الإعلامي سليمان الجمهور ، اليوم الأربعاء ، عن عمر ناهز 60 عاما بعد نقله للمستشفى بسبب مشاكل صحية ألمت به في الفترة الماضية ، وأدت الى وفاته داخل مستشفى ، ونعى ناشطون وكتاب على مواقع التواصل الاجتماعي الكاتب سليمان الجمهور، داعين أن يتغمده الله بواسع رحمته ورضوانه، وأن يدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتتقدم اسرة موقع فيرال التي المها الخبر بالتعازي لأسرة الفقيد وتسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه الفردوس الأعلى ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

ونشرت صفحة الشيخ سليمان مبارك أبي إسلام الرسمية عبر الفيسبوك :”انتقل اليوم إلى رحمه الله فضيلة شيخنا المبارك سليمان مبارك التعمري(أبو إسلام) صاحب هذه الصفحة بعد عناء مع مرض كورونا نسأل الله له الرحمة والمغفرة ونحسبه عند الله شهيدا صابرا محتسبا الشيخ صاحب علم وفضل وإمام وخطيب مفوه نفع الله به الأمه”.

من هو سليمان الجمهور

الجدير بالذكر أن الكاتب سليمان الجمهور من مواليد مدينة الرياض عام 1957م، وهو صحافي وكاتب في عدد من الصحف، ويعتبر من أشهر الصحفيين في المملكة، حيث عمل في العديد من الصحف السعودية والهيئات الحكومية.

سبب وفاة سليمان الجمهور ؟

حسب مصادر طبية فقد توفي سليان الجمهور بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية .

54.36.148.44, 54.36.148.44 Mozilla/5.0 (compatible; AhrefsBot/7.0; +http://ahrefs.com/robot/)
السابق
موقع و طريقة الاستعلام عن جاهزية الجواز السفارة السودانية ٢٠٢١
التالي
انتقال الطاقه الحراريه بطريقه الحمل ينتج عن حركه المائع بسبب

اترك تعليقاً