منوعات

حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب: بصحة جيدة وموجود في الجونة


حقيقة وفاة الدكتور مجدي يعقوب: بصحة جيدة وموجود في الجونة

حقيقة وفاة الدكتور مجدى يعقوب “ملك القلوب” اليوم وإعلان وصيته الأخيرة منذ أيام

حقيقة وفاة الدكتور مجدى يعقوب

يعتبر الدكتور مجدى يعقوب واحد من احب الشخصيات إلي المصريين والعرب بشكل خاص نظرا إلي تاريخه الطبي الكبير وبالإضافة إلي انه يمتلك مركز طبي علمى لعلاج الأطفال من أمراض القلب مجانا في أسوان والذي يتم علاج به الأطفال من جميع أنحاء العالم مجانا، وهو مركز مجدى يعقوب للقلب والذي تفرع منه فروع اخرى، والذي يقوم عمله على التبرعات التي يقدمها المواطنين للمرضى القلب، وكما  أن للدكتور مجدى يعقوب من اشهر أطباء القلب في العالم وله تاريخ طويل في علاج الحالات المستعصية ونال على عدة جوائز كبيرة في مجاله دوليا .

إشاعة وفاة مجدى يعقوب

لم يتم الآن النفي أو التأكيد حول ما يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي  ولم تتأكد لدينا رسميا حقيقة وفاة الدكتور مجدى يعقوب حتى الآن في انتظار رد الحاسم والمؤكد من أسرته أو من فريق العمل الخاص به، ولكدن تداولت الأخبار بسرعة النار في الهشيم على الفيس بوك وسط حزن كبير من قبل المصريين نظار لحبهم الشديد والتقدير للشخص الدكتور مجدى يعقوب، ولم تم تأكيد الخبر وفاته فسوف يعتبر من اكتر الأحداث الصادمة في نهاية عام 2021 .


ولد جرّاح القلوب بتاريخ السّادس عشر من نوفمبر لعام 1953 ابناً لأمّ الدّنيا جمهورية مصر العربيّة. مكتسباً من شموخ الأهرامات عزّتها ورفعتها وتفرّدها. ثمّ عاش سنوات حياته الأولى في مدينة بلبيس المصريّة أحد أقدم مدن مصر وأعرقها. كان والده جرّاحاً أيضاً ومتخصّصاً في الجراحة العامّة.

الدكتور مجدي يعقوب أسطورة جِراحة القَلب العالميَّة. الطّبيب المَصري والإِنسان الذي أنشَأ مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، وذلك بعد عقود تحدَّث فيها العالم عن إنجازات مجدي يعقوب. لكن ما قِصّة ماريان يعقوب، الجرح الذي أخفاه ملك القلوب وطبيبها في قلبه. ومن هم أبناء مجدي يعقوب؟

                     
السابق
اشترت غادة تلفازا ثمنه قبل التخفيض ١٢٥٠ ريالا. إذا كانت نسبة التخفيض ٣٠٪، فما قيمته؟
التالي
ثلث ساعه كم دقيقه

اترك تعليقاً