سؤال وجواب

حقيقة وفاة أميتاب باتشان ويكيبيديا بحادث سير الان؟


حقيقة وفاة أميتاب باتشان ويكيبيديا بحادث سير الان؟ تداولت مصادر اخبارية هندية أنباء عن وفاة الممثل الهندي المشهر أميتاب باتشان بحادث سير , حيث انتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم على كافة منصات التواصل الاجتماعي , ومواقع الاخبار المحلية والدولية , وهناك الكثير من الاسئلة التي يسئلها محبي ومعجبين الفنان الهندي اميتاب باتشان , بشأن حقيقة وفاته على آثر حادث سير , وفيما يلي نتعرف على حقيقة وفاة أميتاب باتشان ..
حقيقة وفاة أميتاب باتشان

من هو أميتاب باتشان ويكيبيديا

إنه فنان ومغني ومنتج ومقدم هندي أصبح مشهورًا في أوائل السبعينيات من القرن العشرين بأفلام مثل Zanjeer و Deewaar حيث عرف باسم الشاب الغاضب في السينما الهندية وظهر منذ ذلك الحين في أكثر من 180 فيلم في حياته المهنية التي امتدت لأكثر من أربعة عقود. ويعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين الأكثر تأثيراً في تاريخ السينما الهندية. وبسبب تأثيره وهيمنته على المشهد السينمائي في السبعينات والثمانينات من القرن العشرين دعاه المخرج الفرنسي فرانسوا تروفو بـ«رجل صناعة السينما الوحيد».

أميتاب باتشان السيرة الذاتية 

ولد الفنان أميتاب باتشان في 11 أكتوبر 1942 أي يبلغ من العمر 80 سنة , والذي يعتبر باتشان أحد أعظم الممثلين وأكثرهم نفوذاً في تاريخ السينما الهندية، وبسبب تأثيره وهيمنته على مشهد الفيلم في السبعينيات والثمانينيات من القرن العشرين، وصفه المخرج الفرنسي فرانسوا تروفو بأنه “رجل صناعة السينمء الوحيد”.


فاز باتشان بالعديد من الجوائز الرئيسية في حياته المهنية، بما في ذلك ثلاث جوائز للأفلام الوطنية لأفضل ممثل (بالشراكة مع كمال حسن وماموتي)، و14 جائزة فيلم فير والعديد من الجوائز الأخرى في مهرجانات الأفلام الدولية/ وهو الممثل الأكثر ترشيحًا لجوائز فيلم فير في الفئات الرئيسية ، مع 39 ترشيحًا.

جوائز أميتاب باتشان المهنية

فاز باتشان بالعديد من الجوائز الكبرى خلال حياته المهنية ، بما في ذلك ثلاث جوائز وطنية للأفلام لأفضل ممثل (بالمشاركة مع كمال حسن ومامووتي) و14 جائزة فيلم فير والعديد من الجوائز الأخرى في المهرجانات السينمائية الدولية. وهو أكثر ممثل ترشح لجوائز فيلم فير في الفئات الرئيسية حيث يمتلك 39 ترشيحاً. بالإضافة للتمثيل، عمل باتشان كمغني ومنتج أفلام ومقدم برامج تلفزيونية. لديه أيضاً تجربة في السياسة في سنوات الثمانينات. قامت الحكومة الهندية بتكريمه بجائزة بادما شري في عام 1984 وبجائزة بادما بهوشان في عام 2001 وبجائزة بادما فيبهوشان في عام 2015 لإسهاماته في مجال الفن.

من هي زوجة أميتاب باتشان الحقيقية

أميتاب باتشان متزوج من جايا بهادوري باتشان ، وهي سياسية وممثلة هندية مشهورة تبلغ من العمر 73 عامًا ، فهي من مواليد الـ 9 من أبريل/نيسان خلال العام 1948، فقد ولدت في قرية جبل بور، التابعة لماديا براديش، وتعتبر السيدة جايا من أشهر ممثلات سينما بوليوود الهندية، وهي خريجة المعهد الهندي العالي للسينما والتلفزيون المتواجد في مدينة بون، تزوجت بالفنان الهندي الشهير أميتاب باتشان في الـ 3 من يونيو/حزيران في العام 1973، أنجبت له اثنين من الأبناء هم الممثل المعروف أبهيشيك باتشان زوج الممثلة المشهورة وملكة جمال العالم آيشواريا راي، وأخته شويتا ناندا باتشان.

كما تتمتع السيدة جايا باتشان بمسيرة مهنية غنية التعريف، فهي أشهر ممثلات سبعينات القرن الماضي في السينما الهندية، وقد تميز أسلوبها بالأداء الرائع، في تجسيد الشخصيات بإتقان تام بعيد عن النمطية ومليء بالشفافية، حتى تغدو الشخصية واقعية بعيدةً كل البعد عن الاصطناع.

حقيقة وفاة أميتاب باتشان ويكيبيديا بحادث سير الان؟

كشفت عدة صحف ومواقع اخبارية حقيقة وفاة الممثل الهندي المشهور أميتاب باتشان , والذي تم تداول أنباء عن وفاته بحادث سير مروع , حيث أنه حتى هذه اللحظة لم يتم الاعلان بشكل رسمي عن وفاته , حيث لم تعلن أي جهة رسمية مقربة من الفنان أميتاب باتشان أي اخبار عن وفاته وبذلك نؤكد لكم أن الاخبار المتداولة بشأن وفاة الفنان الهنديي اميتاب باتشان عارية من الصحة ولا أساس لها ..

                     
السابق
حقيقة خبر وفاة الشيخ محمد صالح المنجد ويكيبيديا؟
التالي
ما هو الطائر الذي تطحن معدته الحجاره؟

اترك تعليقاً