سؤال وجواب

حقيقة فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت كامل؟


حقيقة فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت كامل؟

انتشرت حالات القتل خلال الايام الماضية في عدة دول، وكانت الضحايا جميعها اناثاً، كما وانتشرت فيديوهات خاصه بهذه الجرائم على مواقع التواصل الاجتماعي، سنتعرف من خلال هذه المقالة على جريمة تم من خلالها قتل فتاه في باكستان، وهذه الجريمة جريمة نكراء ويبحث عنها العديد من الناس لمعرفه كافة التفاصيل والمعلومات حولها من خلال هذه المقالة.

فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت

فهذه ليست الفتاة الأولى التي قتلت بجريمة بشعة وذلك بسبب كشفها عن وجهها وظهورها في فيديو على التيك توك بمحل لبيع الملابس دخلت فتاة أفغانية لمحل بيع ملابس ، و مع دخولها أرادت تعديل نقابها بعدها و مع إنشغالها بمشاهدة بضاعة المحل قام البائع بتصويرها بدون علمها و وجهها مكشوف بلا نقاب ونشر الفيديو على منصة تيك توك ، لينتشر الفيديو بصفة كبيرة حتى وصل عائلة الفتاة و أعتبروا أن تصويرها ووجهها مكشوف فضيحة وقاموا بقتلها.


سبب قتل ذبح الفتاة الباكستانية؟

السبب هو أنها كشفت عن وجهها في فيديو على تيك توك، وهذا هو سبب موتها، حيث خرجت عن العادات التي يتبعها أهلها، وانتشر فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت حول العالم.

فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت

عمليات بحث كبيرة في هذه الاثناء لمعرفة ابرز التفاصيل والمعلومات حول فيديو الفتاة الباكستانية التي قتلت.

  • كشف التشريح الذي أجرته الموظفة القانونية أن الفتاة التي عُثر عليها معلقة في غرفة بمنزلها في مدينة كرانجي بمدينة كراتشي ، لم تنتحر ، بل قُتلت وشُنقت بعد ذلك.
  • وقالت منظمة MLO إن المتوفى تعرض لسوء المعاملة والتعذيب لفترة طويلة.
  • تشتبه الشرطة في أنها قُتلت على يد جلادها خوفًا من أن تتحدث عنه، سجلت شرطة مدينة زمان قضية قتل فتاة تبلغ من العمر 12 عاما .
  • بالمنزل رقم F / 110 بلدة عثمان قطاع ج / 50 كورنجي في شكوى والد الضحية أبو طاهر جمال الدين.
  • سيتم التحقيق في القضية من قبل المسؤول عن تحقيق ومحاكمة مكافحة الاغتصاب 2020 وأثناء تسجيل أقواله في القضية أخبر والد الضحية الشرطة أنه كان يقيم في العنوان المذكور وكسب رزقه لنفسه وأطفاله من خلال العمل.

كم عمر الفتاة الباكستانية التي قتلت بسبب كشف وجهها؟

تبلغ 12 عام.

تفاصيل قصة الفتاة الباكستانية التي قتلت في باكستان

توفيت زوجته قبل ثلاث سنوات تاركة وراءها أربعة أطفال ، بينهم ابنتان وولدان أصغر منه.

وأضاف أنه اعتاد تسليم أطفاله لابنته الكبرى قبل الذهاب إلى العمل.

في 21 سبتمبر 2022 ، ذهب للعمل كالمعتاد في الصباح وعاد حوالي الساعة 4 مساءً.

كان باب المنزل مقفلاً من الداخل عندما طرق الباب ، لم يرد أحد.

في غضون ذلك ، خرجت ابنته الكبرى من المنزل المجاور وأخبرته أنها أخذت سعد (ابنه) وذهبت إلى المعلمة في الساعة الثالثة في ذلك الوقت ، كانت ابنته الصغرى مهناز قينات بمفردها في المنزل، وأضاف أبو طاهر أن ابنته الكبرى شهناز عادت حوالي الساعة 3:30 ودقت الباب ، لكن مهناز لم تفتح الباب من الداخل ، فذهبت شهناز إلى منزل الجيران.

                     
السابق
من هي ديما فراج ويكيبيديا؟
التالي
من هو خالد سليم زوج يسرا ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً