سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة محمد السعدني ويكيبيديا

أثار خبر الفنانة وفاء عامر الأخير ضجة بين الجمهور بسبب اعلانها خبر وفاة محمد السعدني في غياب التوضيح ، فهناك شخصان يحملان نفس الاسم فمن منهم تقصد محمد السعدني ، حيث  كتبت على حسابها «الأخ العزيز كريم الخلق محمد السعدني في ذمة الله».. بتلك الكلمات نعت الفنانة وفاء عامر، محمد السعدني، من دون أن توضح ماهيته، لتتجه الأنظار إلى الفنان محمد السعدني الذي انتشر خبر وفاته كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، فهل توفي محمد السعدني حقاً ؟

كشفت لاحقاً الفنانة وفاء عامر إن هناك حالة من اللبس حدثت بين متابعيها، لاسيما أنها لم تقصد من منشورها الفنان محمد السعدني،  وإنما كانت تقصد رجل الأعمال الذي يحمل الاسم نفسه، مضيفة أنها تشعر بحزن شديد على رحيل الأخير وتدعو له بالرحمة والمغفرة.


حقيقة خبر وفاة محمد السعدني

الفنان محمد السعدني على قيد الحياة ويتمتع بصحته الكاملة ، ونشر فيديو بخاصية البث المباشر، عبر حسابه الرسمي، ليطمئن جمهوره ومحبيه، وكتب «أنا الحمدلله كويس وزي الفل ومازلت على قيد الحياة الحمدلله ودي إشاعة وكل سنة وأنتم طيبين».

وقال «السعدني» إنه فوجئ بكم كبير من الاتصالات والرسايل عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة، بينما كان موجودا في مارينا بالساحل الشمالي ويُحضر السحور استعدادًا لصيام يوم وقفة عرفات.

وأوضح أنه تلقى اتصالات بشكل هيستيري، لافتًا أن هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها «لايف» عبر صفحته، مشيرًا إلى أن الذي قصدته الفنانة وفاء عامر هو أحد رجال الأعمال وليس هو، موجهًا اللوم لمن نشروا هذا الخبر بدون التأكيد.

ولفت «السعدني»، إلى أنه تلقى اتصالا من والدته وأخوته ووجدهم يبكون بجانب أصدقائه المقربين أيضًا، مطالبًا بالتأكد من الأخبار قبل نشرها.

وأعرب الفنان الشاب عن سعادته بكم الرسائل والتعليقات التي وصلت له، مشيرًا أنه تيقن من حب جمهوره وتذكرهم لأعماله الفنية، وذكر أحد المواقف الكوميدية حيث قال شخص داخل السوبر ماركت أن محمد السعدني توفي وفوجئ به أمامه، ليؤكد له أنها شائعة، مؤكدًا أنه تأثر بهذه المشاعر وقدم الشكر لكل من سأل عنه.

والفنان محمد السعدني هو أحد الفنانين الشباب وقدم عددا كبيرا من الأدوار في السينما والمسرح والتلفزيون وأشهر أدوراه دور صديق فوزي في فيلم «عندليب الدقي»، وهو صاحب «الإفيه» المشهور «يابن المحظوظة يا فوزي».

                     
السابق
ما هو مرض ياسمين عبدالعزيز الحقيقي ؟
التالي
من هي زوجة رشاش العتيبي ووش اصلها ؟

اترك تعليقاً