سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة غسان سركيس ويكيبيديا

حقيقة خبر وفاة غسان سركيس ويكيبيديا ، وردت انباء عن وفاة أبرز مدربي كرة السلة اللبنانية “غسان سركيس” ، فبعد ان تداولت الكثير من صفحات السوشيال ميديا خبر وفاة غسان سركيس بدأ المتابعين ومحبي غسان سركيس بالبحث عن صحة هذا الخبر المفجع حسب وصفهم ، وفيما يلي نضع لكم اخر الاخبار حول صحة غسان سركيس وصحة خبر الوفاة الذي انتشر حديثاً على السوشال ميديا .

وقد تعرض غسان سركيس في بداية العام 2021 لتدهور في وضعه الصحي ذلك بسبب اصابته بفيروس كورونا وهو على متن طائرة عودته من السعودية بعد قضاء فترة قصيرة مع عائلته ، وهذا ما اثار تدهور وضعه الصحي وتناقل الاخبار حول وضعه الصحي وتدهوره وانباء شاعت بوفاته ، وقد تم نقل سركيس الى المركز المكثف في مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي في الأشرفية بعد أن شعر بضيق في التنفس.

ما حقيقة خبر وفاة غسان سركيس ويكيبيديا

خبر وفاة غسان سركيس عارِ من الصحة وما هو الا شائعة هدفها اثارة البلبلة في مواقع الانترنت والسوشال ميديا ، وحول صحة غسان سركيس نؤكد للمتابعين والمحبين انه بدأت حالته تتحسن تدريجياً، بحسب ابنته ستيفاني سركيس، حيث تم نقله إلى غرفة عادية وبدأ يتعافى دون إنكار الحاجة إلى قضاء المزيد من الأيام في المستشفى.

حقيقة خبر وفاة غسان سركيس ويكيبيديا

نفى المعلق الرياضي غياث ديبرا بشكل قاطع نبأ وفاة المدرب غسان سركيس ، مؤكدا أن صحته تحسنت اليوم ، فيما نفت مصادر طبية في مستشفى سانت جورج الجامعي (مستشفى الروم) نبأ وفاة المدرب الرياضي غسان سركيس ، مؤكدة أنه رغم مرضه الخطير إلا أن حالته مستقرة وتتقدم ببطء.

كان قد تم انتشار انباء حول وفاة غسان سركيس قبل فترة ، وتم نفيها من قبل مقربين من المدرب الوطني غسان سركيس ، ولا يزال مثيري الشائعات يواصلون نشر اخبار كاذبة عن وفاة غسان سركيس ، الا اننا نؤكد عدم صحة الاخبار التي يتم نشرها على مواقع غير رسمية عبر الانترنت او صفحات مشبوهة ولاتعود لجهات رسمية في موقع تويتر .

وكانت قد نشرت عائلة غسان سركيس فيديو له وهو يتناول مشروباً غازياً، عبر صفحته على موقع انستاغرام، مع التأكيد ان حالته الصحية تتطور نحو الاحسن.

يشار الى ان سركيس، يتعرض لهكذا اشاعات للمرة الثانية خلال اقل من اسبوع، علماً ان حالته ساءت اثر اصابته بالفيروس في الطائرة خلال عودته من السعودية حيث يدرب احد الفرق هناك، وذلك بهدف تمضية فترة قصيرة مع عائلته، ما استدعى نقله على وجه السرعة الى العناية الفائقة في مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية بعدما شعر بضيق في التنفس.

 

من هو غسان سركيس ويكيبيديا

يعتبر سركيس  من أبرز مدربي كرة السلة اللبنانية ، حاليًا لفريق المريميين الشانفيل ، وقد درب نادي أعمال بكفيا، كهرباء ذوق مكايل، أبناء نبتون، الحكمة، و‌الرياضي بيروت.

قدم فوز الحكمة في كأس آسيا لكرة السلة لحسن نصر الله، وشارك مع الفريق المذكور في بطولة العالم في ميلانو.

يعتبر سركيس من أبرز مدربي كرة السلة في لبنان، وعرف بمواقفه السابقة التي كانت داعمة لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون و‌جبران باسيل.

ومن ابرز الفرق السابقة التي قادها غسان سركيس هي : الحكمة ، شامفيل ، همنتمن ، عمشيت

 

السابق
ما المصطلح المناسب الذي يصف المعدة ؟
التالي
يحيط بالخلية العظمية مواد صلبة مكونه من اختيار أكثر من إجابة

اترك تعليقاً