سؤال وجواب

غانم الهديفي وش يرجع ويكيبيديا اصله من وين ؟


وفاة سعادة السيد غانم بن سلطان الهديفي

خيم الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي على اثر وفاة أحد الرموز القطرية المخلصة التي ساهمت في خدمة العمل الأمني وجهاز مباحث واستخبارات الدولة وكذلك جهاز الشرطة على مدى العقود الماضية ألا وهو السيد غانم الهديفي ، فالموت هو كأس على كل إنسان في هذه الدنيا أن يشربه، والموت يوجع الأحياء، فعند موت أحد أقاربنا أو من نحب من أصدقائنا نذوق مرارة الفقد الحقيقية، فلا شيء سوف يجمعنا بعدها، ونبقى على ذكراهم نجتر ألم وحزن بعدهم عنا، وهذا ما حدث اليوم لنا في فقيدنا سعادة السيد غانم بن سلطان الهديفي الذي انتقل إلى رحمة الله اليوم في لندن ، وذلك بعد معاناة مع المرض.

حيث سيطرت حالة من الحزن  على رواد مواقع التواصل الذين أشادوا بالراحل الهديفي سائلين الله عز وجل أن يتغمده برحمته ويدخله فسيح جناته.

وقال د. عائض القحطاني في تغريدة عل حسابه بموقع تويتر: “انتقل الى رحمه الله تعالى الوالد غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن اليوم .. اسال الله العلي العظيم ان يغفر له ويرحمه رحمة واسعة ويجعله من اهل الجنه يارب .. جعلك الله من اهل جنته يا بوخالد واحسن عزاكم وعظم اجركم جميعا انا لله وانا اليه راجعون”.

حقيقة خبر وفاة غانم الهديفي

ونعاه ‏خالد بن مبارك الكواري بقوله: انتقل الى رحمه الله تعالي الوالد غانم بن سلطان الهديفي الكواري في لندن صباح اليوم .. الله يغفر له ويرحمه ويغمد روحه الجنه يارب .. جعلك الجنه البارده يا بوخالد”.

كما نعاه عادل علي بن علي قائلا: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِى إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِى فِى عِبَادِى وَادْخُلِى جَنَّتِى» بقلوب مؤمنة وراضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله تعالى سعادة غانم بن سلطان الهديفي الكواري – في لندن إنا لله وإنا إليه راجعون”.

والراحل حاصل على وشاح حمد بن خليفة، تقديرا لعطائه وجهوده في الحفاظ على أمن الوطن لسنين طويلة، حيث إنه من أوائل المؤسسين للقطاع الأمني والشرطي في الدولة.

ويعد الراحل الهديفي شخصية عملت منذ فترة طويلة على تكوين جهاز أمني قوي يتفانى في خدمة الوطن ويسهم في تكوين كوادر قطرية مؤهلة .

                     
السابق
من هو التركي الابيض وش يرجع أصله ؟
التالي
وفاة الامام زين العابدين بن الحسين 25 محرم الحرام

اترك تعليقاً