سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة سمير غانم بعد تدهور حالته الصحية

هل مات سمير غانم في ذمة الله ؟

فور نقله الى المستشفى بعد ظهور أعراض فيروس كورونا عليه وزوجته ، سرعان ما ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، الليلة بخبر وفاة الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز اللذان يرقضان في مستشفى جراء تدهور وضعه الصحي ، ويتسارع كثير من المتابعين والجمهور المحب لكلا الفنانين بالتخبط بين مواقع الانترنت لكشف حقيقة هذه الأخبار خاصة أنها لم تعلن أي جهة رسمية خبر وفاتهما حتى الآن .

وكان قد انتقل كل من الفنان سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز الى مستشفيين بعد ظهور أعراض الفيروس المستجد عليهما، موضحة أن الأخيرة تعاني من ضيق في النفس في الساعات الأخيرة ، وفق مصادر فنية .

ولم تصدر أي جهة رسمية حتى الآن أو مصادر مقربة لتنفي خبر وفاة سمير غانم قبل قليل المتداول على المنصات الاجتماعية .

كم عمر الفنان سمير غانم

الفنان سمير غانم يبلغ من العمر 84 عاما تم نقله إلى مستشفى مصري في منطقة المهندسين بمحافظة الجيزة.

شملت مسيرة الفنان سمير غانم الفنية اعمالاً صاخبة منها “البعض يذهب للمأذون مرتين” و”أذكياء لكن أغبياء”، ومسرحيات مثل “المتزوجون” و”الأستاذ مزيكا”، ومسلسلات مثل “حكاية ميزو” و”الكابتن جودة”.

تحديث : صحيفة مصرية تكشف الحقيقة

أوضحت صحيفة “أخبار اليوم” المملوكة للدولة، “دخول الفنان سمير غانم أحد مستشفيات العزل (لم تسمه)، لتلقي البروتوكول العلاجي من الإصابة بكورونا”.

وأضافت الصحيفة أن “الفنانة دلال عبد العزيز (زوجة سمير غانم) دخلت المستشفى اليوم الجمعة أيضا، بعد تدهور حالتها الصحية إثر الإصابة بالفيروس”.

وتابعت أن “الفنانة الكوميدية إيمي سمير غانم دخلت إلى المستشفى قبل يومين، إثر إصابتها بكورونا، ولا تزال تحت الملاحظة الطبية والعزل، فيما تعافى زوجها الفنان حسن الرداد من الإصابة بالفيروس”.

الجدير بالذكر هنا ، أن فيروس كورونا وخلال عام، غيب “عدد كبير من نجوم الفن ، أبرزهم رجاء الجداوي ويوسف شعبان وهادي الجيار، بينما تعافى منه فنانون وإعلاميون ومطربون، بينهم عمرو دياب ويسرا وأمير كرارة وأحمد مكي ووائل الإبراشي.

ومؤخرا شهدت مصر تصاعدا لافتا في معدل الإصابات بكورونا، إذ سجلت إجمالا حتى مساء الخميس، 226 ألفا و531 إصابة بالفيروس، بينها 13 ألفا و278 وفاة، و170 ألفا و8 حالات تعاف.

السابق
حقيقة خبر وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم قبل قليل
التالي
ما هي الاستحاضة….

اترك تعليقاً