سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم قبل قليل

كثير ما يتناقل رواد شبكة التواصل الاجتماعي أنباء الوفاة عن الفنانين فور حصولهم على أنباء أنهم في وعكة صحية ،وبعد ان تم نقل الممثل المصري الشهير سمير غانم وزوجته الممثلة دلال عبد العزيز إلى المستشفى بعد تدهور حالتهما الصحية جراء الإصابة بفيروس كورونا ، انتشرت انباء ترجح وفاتهما فما مدى حقيقة هذه الانباء ، وما اخبارها الصحية ؟

وفاة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا

بعد التحري والتقصي حول اخبار صحة الفنانة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان سمير غانم ، فإنه تأكد لنا عبر وسائل اعلام محلية ومقربة أنها نقلت الى مستشفيين توقيتين مختلفين خلال الأيام القليلة الماضية ، نظراً لتدهور حالتهما الصحية على اثر اصابتهما بفيروس كورونا المستجد .

وكانت قد اصيبت الفنانة دلال وابنتها الممثلة دنيا بفيروس كورونا أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل كان من المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، لكن تم تأجيله.

وذاعت شهرة غانم (84 سنة) من خلال الأعمال الفنية لفرقة “ثلاثي أضواء المسرح” الكوميدية، قبل أن يمضي في مسيرة حافلة امتدت إلى التلفزيون والمسرح والسينما.

وتمتعت فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي كانت تضم الممثلين الكوميديين الضيف أحمد وجورج سيدهم، بشعبية كبيرة في الستينيات من القرن العشرين.

كم عمر دلال عبدالعزيز ؟

وتبلغ دلال عبد العزيز (61 عاما)، فمن أعمالها السينمائية “المتهم” و”آسف على الإزعاج”، والمسرحية “أخويا هايص وأنا لايص” التي شاركت فيها زوجها.

وشاركت مع زوجها الفنان سمير غام في عدد من الأعمال الفنية مع ابنتيهما الممثلتين دينا وإيمي.

السابق
ما هو الطعام الذي كان يفضله صلى الله عليه وسلم
التالي
حقيقة خبر وفاة سمير غانم بعد تدهور حالته الصحية

اترك تعليقاً