سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة دلال عبد العزيز اليوم السابع هل صحيح ام اشاعة ؟

وفاة دلال عبد العزيز

ذيع خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز بشكل واسع في مواقع التواصل الاجتماعي ، وقد إنهالت التعليقات بالدعاء والرحمة لها في تأكيداً لخبر الوفاة، خاصة أنها تتلقى العلاج داخل المستشفى على إثر اصابتها بفيروس كورونا الخطير ، فما حقيقة هذا الخبر ؟

صرحت مصادر مسئولة بالمستشفى الخاص الذي تتلقى فيه الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز العلاج بأن حالتها الصحية في تحسن ولكن ببطئ شديد ، وهي تعاني من تليف في الرئة بسبب اصابتها بالكورونا لذلك هي تحتاج لدعم أكسجين من خلال أحد الأجهزة الطبية ، واصابتها بتليف الرئة يحتاج إلى وقت لكي تستعيد الرئة عافيتها مرة أخرى من خلال وضعه على أجهزة التنفس.

خبر وفاة دلال عبد العزيز

بعد التصريحات الأخيرة لعائلتها فإن خبر وفاة دلال عبدالعزيز عارٍ من الصحة ، حيث أنها لا زالت تعانى من تبعات فيروس كورونا، وذلك لليوم الـ43 على التوالى، حيث ترقد داخل أحد المستشفيات، وأكدت عدة مصادر مقربة من الفنانة أنها حالتها فى تحسن، ولكن بشكل بطىء، بالإضافة إلى ذلك لم تعلم الفنانة حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم، خوفا عليها من تدهور حالتها.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قد كشفت خلال الأيام الماضية عن الوضع الصحى لوالدتها دلال عبد العزيز التى تخضع حالياً لرعاية صحية داخل أحد المستشفيات، وكتبت بوست عبر حسابها الشخصى بموقع إنستجرام، قائلة “والله العظيم دعاؤكم هو اللى بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هى لسة فى العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا، حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زى ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب”.

ونذكر بأن كورونا أصاب الفنانة دلال عبد العزيز فى مطلع مايو الماضى، ونقلت إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية وشعورها بضيق فى التنفس مما لزم الأمر لتكون تحت أجهزة التنفس، حيث اكتشفت إصابتها بفيروس كورونا، ورغم سلبية مسحتها حاليا إلا أنها تعانى من آثار الإصابة بكورونا على الرئتين .

إلهام شاهين وخبر وفاة دلال عبدالعزيز

كانت قد أفصحت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بسبب معاناتها مع فيروس كورونا المستجد، وعن حقيقة معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم أم ما زالت لا تعلم بهذا الأمر.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ”اليوم السابع”: “الفنانة دلال عبد العزيز تعبانة وحالتها الصحية ما زالت كما هي ومتواجدة بالمستشفى، ولم نخبرها بخبر وفاة زوجها الفنان الكبير سمير غانم حتى الآن لحين تعافيها إن شاء الله وخروجها من المستشفى”.

وأضافت إلهام شاهين: “إحنا مش عاوزين دلال عبد العزيز تعرف خبر وفاة سمير غانم في الوقت الحالي لغاية لما تبقى كويسة وتخرج بالسلامة، لأن الحزن بيقلل من المناعة وإحنا مش ناقصين إنها تتعب أكتر مما هي عليه، وطبعا الله يكون في عون أفراد العائلة كلها، ويارب يشفيها ويعافيها وتخرج لنا بالسلامة يارب.

ورحل عن عالمنا النجم الكبير سمير غانم، الخميس الماضى، عن عمر يناهز 84 عاماً، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، حيث عانى خللا فى وظائف الكلى، ونقل على إثرها لغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين، وتدهورت حالته الصحية فى الأيام الماضية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، وشيع جثمانه من مسجد المشير طنطاوى باتلجمع الخامس، وتم دفنه بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر.

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
اين اجد حاجتي في الزنتان
التالي
مقاومه موصل طوله واحد متر ومساحه مقطعه واحد متر مربع ( احسب )

اترك تعليقاً