سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد مالك قناة طيور الجنة

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء، بعد أن تداولت العشرات من المجموعات والصفحات الإخبارية خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد مالك ومؤسس شبكة قنوات طيور الجنة الفضائية.

ونشرت عدد من الصفحات على المنصات الاجتماعية نبأ وفاة خالد مقداد متأثرا بفيروس كورونا “كوفيد 19” الذي تم تشخيص إصابته به قبل عدة أيام ونقل على إثرها للعلاج في المشافي الأردنية.

 

حقيقة خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد مالك قناة طيور الجنة

 

 

ونشر نجله عصام “عصومي” صورة له مع والده أثناء وجوده على جهاز التنفس الاصطناعي بسبب ظهور مضاعفات الفيروس عليه، إذ ظهر بحالة صحية صعبة على الجهاز.

وبهذا الصدد، تابعت وكالة سما الأنباء المتداولة حول وفاة الأستاذ خالد مقداد والمنصات الرسمية التابعة لقناة طيور الجنة، بعدما نشر خبر وفاته مساء الثامن من شهر رمضان.

وتبين بعد البحث والمتابعة أنه لم يرد أي حديث مؤكد حول وفاة أبو الوليد مقداد رئيس طيور الجنة، وتبقى كل الأخبار المتداولة مجرد شائعات حتى يخرج مصدر رسمي يؤكدها.

من جانبها، أصدرت عائلة مقداد في داخل الأردن وخارجها بيانا صحفيا أكدت من خلاله أن الأستاذ خالد مقداد في تحسن مستمر ويتماثل للشفاء، داعية الجميع إلى التوقف عن ترويج الشائعات.

وتعد طيور الجنة القناة العربية الأولى المخصصة للأطفال، إذ أصبحت موجودة في كل بيت أردني وفلسطيني وعربي وباتت علامة لا يمكن للطفل أن يفارقها أينما ذهب وتواحد.

يشار إلى أن خبر وفاة خالد مقداد ليس جديدا إنما منذ تشخيص إصابته بالمرض بدأت المواقع والصفحات تناقل نبأ رحيله متأثرا بالإصابة، إلا أن ذلك لم يثبت من مصادر موثوقة.

 

أبو الوليد مقداد

 

66.249.65.65, 66.249.65.65 Mozilla/5.0 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)
السابق
يكون اتجاه المجال الكهربائي
التالي
أنجبت امرأة 9 أطفال حالة نادرة

اترك تعليقاً