سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة انتصار الشراح ويكيبيديا

وفاة انتصار الشراح

بات السؤال واضحاً على ألسنة الجمهور والمتابعين ، فما حقيقة خبر وفاة انتصار الشراح ؟ هل توفيت انتصار الشراح فعلاً حسب ما يتناقل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية على الانترنت ؟

يعد عالم الانترنت واسع فبمجرد أن تقوم بالبحث عن خبر ما تجد أمامك المئات من المواقع التي تظهر في نتائج بحثك ، ولكن هناك الكثير من تلك المواقع مشبوهة ولا تمد للصلة بعنوان ، حيث أنها تنشر أخبار مغلوطة بناءً على ما يتداوله الناشطون على مواقع السوشيال ميديا وذلك بهدف تحقيق مصالحهم الشخصية ، وفي خبر وفاة انتصار الشراح نجد الكثير من المواقع التي بثت خبر وفاتها ولكن ما حقيقة هذا الخبر ؟

بعد التحري والتدقيق فإن خبر وفاة انتصار الشراح عارِِ من الصحة تماماً ، وهي الآن تتلقى العلاج في المستشفى برفقة زوجها الذي خرج ليستنجد بدعاء الجمهور لزوجته ، فالدعاء يغير الأقدار ، عسى أن يشفيها الله ويتم عليها الشفاء والعافية .

حقيقة وفاة انتصار الشراح

خرج زوج الفنانة القديرة انتصار_الشراح وأعلن عن انتكاس الحالة الصحية لزوجته وتحويلها إلى عناية مستشفى «وليستون» ب‍ـ لندن – أم سالم «بيد الله» وتحتاج الدعاء.. لعل وعسى أن تقوم بالسلامة وترجع لـ الكويت وأهلها بصحة وعافية.

انتصار الشراح، ممثلة كويتية ويكيبيديا تاريخ ومكان الميلاد: 5 نوفمبر 1962 (العمر 58 سنة)، الكويت‎ اسم الولادة: انتصار علي الشراح أبناء: دلال; سالم; علي سنوات النشاط: 1981 – حتى الآن الابناء: علي مازن سالم، دلال سالم، سالم مازن سالم.

مازن التميمي زوج انتصار الشراح

أثارت أزمة انتصار الشراح الصحية، ضجة كبيرة، عندما تم رفض استكمال علاجها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن زوجها، مازن التميمي، أن وكيل وزارة الإعلام تواصل معه بشكل مباشر لبحث تغيير المستشفى المفترض أن تستكمل فيها الفنانة علاجها.

وأكد التميمي وقتها، أن انتصار الشراح طريحة الفراش منذ 4 أشهر وحالتها الصحية متدهورة، مشيرا إلى أن حاول خلال شهرين الحصول على الموافقة اللازمة لسفرها إلى الولايات المتحدة لاستكمال العلاج.

54.36.148.104, 54.36.148.104 Mozilla/5.0 (compatible; AhrefsBot/7.0; +http://ahrefs.com/robot/)
السابق
لغز ‼ سئلت بنت عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي ، فقيل كم عمر امك؟ قالت لا اعلم .ولكن امي اصغر من ابي بخمس سنوات ، فقيل وكم عمر ابيك ؟ قالت لا اعلم . ولكن مجموع أعمارنا يساوي ١٠٠ المطلوب عمر البنت ؟ عمر الأم ؟ عمر الأب ؟
التالي
حل ماهو رمز القفل لغز 291 … وش هو ؟

اترك تعليقاً