سؤال وجواب

حقيقة خبر وفاة الفنان محمد رمضان اليوم السابع قبل قليل 2021


تفاقم الجدل حول خبر وفاة الفنان محمد رمضان اليوم السابع قبل قليل 2021 بعدما تداول ناشطون خبر وفاة محمد رمضان الفنان المصري الكبير جراء تعرضه لحادث أثناء تواجده في عمله بأحد الأحياء في العاصمة القاهرة وانتشر الخبر في نطاق واسع على مواقع الانترنت ، وكتب أحد النشطاء عبر موقع “فيسبوك” إن محمد رمضان توفي اليوم أثناء تواجده في عمله، قبل أن يجري تداول هذا الخبر بين الناشطين والمواقع غير الرسمية في المنصات الاجتماعية، دون أن تتضح حقيقة هذا الخبر أو مدى دقة الاسم المذكور.

محمد رمضان الفنان الشعبي والممثل المصري المحبوب والذي لديه جمهور عريق يشهد له بالموهبة والتميز في عالم الفن ، حقق شعبية هائلة من خلال العشرات من الأفلام والمسلسلات الناجحة التي شارك في بطولتها ، بالإضافة إلى أغاني مشهورة عبر موقع يوتيوب، ويبلغ من العمر 33 سنة حيث ولد يوم الثالث والعشرين من شهر يوليو 1988.


وبدأ محمد رمضان التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف، وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية، فيما ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل “حنان وحنين” في أول لقاء بينهما.

وبدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية، وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

وتزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”. تزوج في نفس العام من “نسرين عبد الفتاح”،[48] ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

ولم يكن هذا الخبر الأول الذي ينتشر عن وفاة أحد الفنانين ويكون شائعة وغير صحيح ، حيث نسمع بشكل يومي خبر وفاة أحد الفنانين ويتم نفي هذه الأخبار من قبل أصحاب الشأن ، وكان قد انتشر خلال السنوات الماضية خبر وفاة محمد رمضان عبر السوشال ميديا ولكن سرعان ما تم نفي هذا الخبر واتضح أنه تشابه أسماء .

                     
السابق
ما اخر المخلوقات موتا ؟
التالي
ما الذي نصفه ابيض ونصفه اسود اذا تعرض للشمس اصبح احمر واذا تعرض للقمر اصبح اخضر

اترك تعليقاً