اخبار حصرية

حقيقة خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا من هي اليهودية يلينا زاكوسيلو ؟


حقيقة خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا من هي اليهودية يلينا زاكوسيلو ؟ نشرت العديد من منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام العربية خبر مقتل اليهودية ايلينا زاكوسيلا والتي صرحت في بيان صحفي سابق لها انها تستمع بقتل الاطفال العرب اثناء الحروب معهم وانها تتعمد اختيار اماكن الاطفال لقتلهم.

حقيقة خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا يلينا زاكوسيلو

اعلنت وسائل اعلام عربية عبر منصاتها الاخبارية عن خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ” يلينا زاكوسيلو” ,وذلك اثناء قتالها في اوكرانيا ضد روسيا اثناء الاقتتال في العاصمة الاوكرانية كييف ,حيث تعرضت لطلق ناري في الرأس من قبل احد افراد القناصة الروسية حسب ما نشرته الصحف العربية والاخبارية.


ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا من هي اليهودية يلينا زاكوسيلو ؟

وفي بيان سابق فقد اعترفت إيلينا زاكوسيلا التي تعمل ضمن مجندات جيش الاحتلال من أصل أوكراني بأنها قامت بقتل أطفالٍ فلسطينيين دون أن تبدي ندماً على فعلتها.

فقد تبين ان الاعتراف كان في برنامج يسمى “كشف الكذب” في الحلقة التي كانت بتاريخ الرابع من نوفمبر الحالي، ويحصل فيه المتسابق على أموال لقاء صدقه في الإجابات عن الأسئلة الموجهة إليه.

حقيقة خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا من هي اليهودية يلينا زاكوسيلو ؟

وعن تفاصيل حقيقة خبر مقتل ايلينا زاكوسيلا ويكيبيديا اليهودية يلينا زاكوسيلو ,فلم تنشر حتى اللحظة وسائل الاعلام اليهودية او العبرية عن خبر الوفاة ,ولكن اكتفت في الساعات الماضية الاعلان عن اختفائها في ساحة القتال في كييف.

                     
السابق
انباء عن مقتل فلاديمير بوتين الرئيس الروسي على يد حارسه الشخصي
التالي
متى تنتهي العاصفه الترابيه ؟

اترك تعليقاً