اخبار حصرية

حارس مدرسة جدة يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة طالب على يد زميله في مشاجرة داخل الفصل


حارس مدرسة جدة يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة وفاة طالب على يد زميله في مشاجرة داخل الفصل

صحيفة المرصد: كشف حارس مدرسة جدة، علي الزهراني، عن تفاصيل جديدة بشأن وفاة طالب على يد زميله في مشاجرة داخل الفصل.

وقال الزهراني:” عند الساعة الـ12:30 من ظهر أمس الأول الأحد، تفاجأ بوقوف سيارة الهلال الأحمر أمام المدرسة وتجمع لبعض المدرسين الذين استقبلوا فرقة الهلال الأحمر التي دخلت إلى فناء المدرسة”، وفق صحيفة “عكاظ”.


وأشار:”توجه المسعفون إلى الموقع الذي كان يوجد به الطالب المتوفى، وبالكشف عليه تبين أنه فارق الحياة، عندها خيم الحزن داخل المدرسة بين المعلمين والطلاب، الذين عبروا عن حزنهم البالغ في وفاة زميلهم، حيث أكدوا أنه كان طالباً مثالياً في الأدب والأخلاق”.

وكان طالب في مدرسة متوسطة بمدينة جدة توفي، أمس الأحد، إثر مشاجرة مع أحد زملائه داخل الفصل، حيث دخل الطالبان في مشاجرة قبل أن يرتطم رأس أحدهما في الطاولة، بينما تدخل زملائهما لفض الاشتباك.

ما هو سبب وفاة الطالب في جدة

وذكرت صحيفة  «عكاظ»،أن الحادثة شهدتها متوسطة غرناطة الواقعة بمشروع الأمير فواز جنوب محافظة جدة، وبدأت بالتلاسن بين الطالبين، امتد لشجار بالأيدي نجم على إثره سقوط المجني عليه وارتطام رأسه بطاولة الفصل، إلا أنه استجمع قواه ووقف على قدميه، لكن سرعان ما سقط مغشيا عليه، وهنا تدخل زملاؤه بالفصل وحاولوا إفاقته، ولعدم استجابته حُمل إلى مكتب أحد مشرفي المدرسة، الذي أجرى له تنفسا صناعيا؛ لكنه لم يستجب وعند وصول الهلال الأحمر، وبالكشف عليه تبين إصابته بنزيف في الرأس أدى إلى وفاته.

وأدت هذه الحادثة إلى اتخاذ تعليم جدة إجراءات إدارية تحقق فيها عن سبب عدم وجود معلم للفصل وقت وقوع الحادثة، خصوصا أن الحصص الدراسية في رمضان متتابعة وليس بينها وقت للراحة.

                     
السابق
السعودية ..تفاصيل جديدة حول وفاة طالب داخل الفصل
التالي
من هو الطالب المقتول على يد صديقه

اترك تعليقاً