سؤال وجواب

من هي جومانا مراد ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هي جومانا مراد ويكيبيديا ؟ لنتعرف معكم على الفنانة القديرة جومانا مراد التي جسدت عدة أدوار جميلة ومتألقة في عالم الفن والتمثيل ، لنتعرف على الوجه الملائكي جومانا مراد في مقالتنا هذه الخاصة بموقع فيرال .

المحتويات

جومانا مراد ويكيبيديا

جومانا مراد ممثلة ومنتجة سورية من مواليد (1 أبريل 1973) كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.


كم عمر جومانة مراد ويكيبيديا

الفنانة جومانة مراد من مواليد 1973 وتبلغ من العمر 48 عام الان ، وقد حصلت الفنانة السورية جومانا مراد في العام 2009 على جائزة أفضل ممثلة دور ثانٍ عن دورها في فيلم «كباريه» في حفل مهرجان جمعية الفيلم السينمائي.

حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه، ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998، وهي صاحبة شركة «جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع»، كما أنها عضوه في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

من هو زوج جومانة مراد الحالي

تزوجت مرتين قبل زواجها في 20 أكتوبر 2013 من المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو.

ديانة جومانا مراد

مسلمة .

توأم ديانا ابنة جومانا مراد وربيع بسيسو

وضعت ابنتها ديانا خلال الشهر السابع من الحمل منذ حوالي 6 أشهر مع أخيها التوأم علي .

وفاة ابنة ربيع بسيسو وجومانة مراد

فجعت الفنانة السورية جومانا مراد، بوفاة أحد توأميها “ديانا”، ونشرت صورة ابنتها الصغيرة على حسابها عبر “إنستغرام” مساء الاثنين، وكتبت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

كما عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر الحزين، وكتبت الفنانة التونسية هند صبري ” الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون”.

ونشر النجم باسم ياخور نشر صورة الطفلة عبر حسابه على انستغرام وعلق عليها: “يالله…شو اللي عم يصير … كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم”.

كشف سبب وفاة ابنة جومانة مراد

اوضحت مصادر مقربة أن “جومانا مراد كانت تعرض ابنتها ديانا على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أن موتها لم يأت مفاجئا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة”.

وكانت الفنانة السورية وضعت توأم، قبل مرور الشهر السابع عليهما، مطلع شهر أكتوبر الماضي، إذ أنهما أصيبا بأزمات صحية بسبب ولادتهما في وقت مبكر.

كم عدد أولاد جومانا مراد وربيع بسيسو

بالاضافة الى التوأم ديانا وعلي لها من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو طفل آخر اسمه محمد.

                     
السابق
متى يثبت دخول شهر رمضان
التالي
كم عدد اولاد النبي صلى الله عليه وسلم

اترك تعليقاً