سؤال وجواب

من هو جورج ياسمين ويكيبيديا السيرة الذاتية

الكثير من الجمهور العربي يتسائلون عن جورج ياسمين من هو ومعلومات ويكيبيديا ، ولعلك لم تسمع بهذا الاسم من قبل ولم تشاهد أعماله عن كثب ، ولكن جورج ياسمين هو اسم مميز في عالم الاعلام تميز بسعيه الدائم للحفاظ على الموضوعيّة والمصداقيّة في نقل الخبر، خصوصاً عند تحريره لنشرات الاخبار، واتباع اسلوب حواري واضح وصريح مع ضيوفه في خلال تقديمه البرنامج الحواري “حوار اليوم” على محطة “او.تي.في.”.

جورج ياسمين ويكيبيديا

جورج ياسمين هو اعلامي مخضرم شهير ومميز لفت الأنظار نحو من خلال أسلوبه الراقي والمميز في نشر الخبر ولفت متابعيه أيضاً من خلال جملته الشهيرة “Bon Dimanche”، وهو يشدّد دائماً على ضرورة أن تكون الصداقة بين السياسي والاعلامي مرسومة ضمن أطر محدّدة تمنع تحوّلها الى التبعيّة والاستزلام.
وعن تقييمه لمسيرته المهنيّة وعمله ضمن أسرة الـ”او.تي.في.”، تحدّث الاعلامي جورج ياسمين الى موقع “ليبانون فايلز”. وفي ما يلي نص المقابلة:

ويمثل ياسمين ابرز مذيع في نشرة الاخبار الرئيسية، وعادة ما يذيع المقدمات النارية التي يريد التيار فيها تقديم موقف لاذع ضد خصومه في السياسة. ولعل أبرز المقدمات النارية تلك التي هاجم فيها رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في العام 2014 لدى اعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

ما هي ديانة جورج ياسمين هل مسلم او مسيحي

وبسؤاله ما هي الصفات التي يجب أن يتحلّى بها المحاور الناجح في لبنان؟ ، أجاب جورج انه على المحاور الناجح أن يتحلّى بدرجة عالية من الثقافة العامّة والسياسيّة، كما يتوجب عليه القيام بمتابعة يوميّة، وحتى ساعة بساعة، لآخر التطورات والمجريات العامّة في البلاد والخارج.
كما يتوجب على المحاور الناجح أن تكون لديه سلسلة من العلاقات العامة إضافة الى شبكة تواصل وصداقات عدّة مع الوسط الاعلامي والسياسي تسمح له بالحصول على المعلومات والتحقق من الاخبار.

سبب استقالة جورج ياسمين من محطة OTV الحقيقي

يتسائل الجمهور حول السبب الحقيقي وراء استفاة الاعلامي اللبناني المخضرم جورج ياسمين من محطة OTV التابعة للتيار الوطني الحرّ حسب ما أعلن عبر منشور له عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” حيث كتب” أطلق عبدك بسلام..الأحبّة: أنا تقدمت باستقالتي بعد ظهر اليوم من الـotv، الحمد الله والشكر لكم”.

وفيما لم يذكر ياسمين الأسباب التي دفعته إلى الاستقالة، فقد جاءت الاستقالة نتيجة تراكمات في العلاقة مع المحطة.وأفيد أن السبب المباشر هو أن رئيس مجلس إدارة القناة روي الهاشم اتصل بياسمين ووبّخه بعد إنتهاء حوار استضاف فيه أحد المحللين السياسيين التابعين للتيار الوطني الحر غسان سعود الذي تهجّم على المملكة العربية السعودية وولي عهدها ، فما كان من ياسمين إلا التقدّم باستقالته.

تجدر الإشارة إلى أنّ ياسمين كان من أسرة المؤسسة اللبنانية للارسال LBCI قبل أن يغادرها ،وبقي يعمل في الصحافة والتعليم الى حين تأسيس “أو تي في ” عام 2006 حيث انضم إليها كمذيع للأخبار ومحاور سياسي في برنامج “حوار اليوم”.وتميّز ياسمين بمقدماته الإخبارية التي تعكس ثقافة ومعرفة.

وقد استدعى خبر استقالته من القناة تعليقات من عدد من الناشطين . اعتبروا أن رحيله خسارة للقناة نظراً للباقته في الحوار ورقيّه وسعة اطلاعه واعتداله في المواقف ورفضه تحويل منبر الحوار إلى التهجّم على أحزاب مسيحية منافسة للتيار البرتقالي.وفي إحدى الحلقات رفض ياسمين أن يتعرّض مسؤول في الحزب السوري القومي الاجتماعي لحزب الكتائب بالسوء.

من هي زوجة الاعلامي جورج ياسمين

رقم هاتف تلفزيون OTV

ثروة جورج ياسمين

سنوافيكم بهذه التفاصيل في حال توافرها .

 

السابق
كم باقي على رمضان 2021 مرتب
التالي
من الأمثلة على برامج معالجة النصوص التجارية

اترك تعليقاً