سؤال وجواب

تنظم العوامل المحددة نمو الجماعات الحيوية وتكاثرها بحيث لا يتجاوز عدد أفرادها إمكانات النظام البيئي.

حدد صحة أو خطأ الجملة، تنظم العوامل المحددة نمو الجماعات الحيوية وتكاثرها بحيث لا يتجاوز عدد أفرادها إمكانات النظام البيئي صواب ام خطأ؟

نرحب بجميع قراء موقع Viral للحصول على حلول أسئلة الفصل الدراسي الثاني واخر الأسئلة التعليمية الحصرية الواردة على منصة مدرستي ، ونعرفكم في هذه المقالة على الإجابة على أحد أهم الأسئلة في التعليم وينص على : تنظم العوامل المحددة نمو الجماعات الحيوية وتكاثرها بحيث لا يتجاوز عدد أفرادها إمكانات النظام البيئي. فهل العبارة السابقة صحيحة ام خاطئة ؟  سنرى ذلك خلال الفقرات التالية.

تحدد العوامل المحددة نمو وتكاثر المجموعات البيولوجية بحيث لا يتجاوز عدد أعضائها إمكانات النظام البيئي. في علم البيئة، أي مساحة طبيعية هي مادة بيولوجية أو غير بيولوجية تحتوي على حيوانات أو نباتات أو كائنات حية ، يعتقد بعض الناس أنها الوحدة الرئيسية للبيئة. يمكن أن يكون نظامًا بيئيًا أو بركة صغيرة أو صحراء كبيرة، ويمكن تعريف النظام البيئي على أنه مجموعة من الكائنات الحية والحيوانات والكائنات الحية الأخرى. إنه مجتمع ديناميكي يتفاعل مع بعضه البعض في نظام حساس ومتوازن للغاية في بيئته حتى يصل إلى حالة مستقرة وجميع العيوب في النظام البيئي سيؤدي إلى إتلاف النظام وتدميره، وفي هذا السياق سنتحدث عن إجابة سؤال يحدد نمو وتكاثر المجموعات البيولوجية بحيث لا يتجاوز عدد أعضائها إمكانات النظام البيئي.


صح ام خطا تنظم العوامل المحددة نمو الجماعات الحيوية وتكاثرها بحيث لا يتجاوز عدد أفرادها إمكانات النظام البيئي.

الإجابة هي :

صواب

خطأ.

الاجابة الصحيحة : عبارة صواب صحيحة .

 

                     
السابق
يمكن حساب الشغل باستخدام العلاقة التالية
التالي
لن ينفع سوى الصدق ما الحركة الاعرابية المناسبة لكلمة الصدق

اترك تعليقاً