سؤال وجواب

تكرار العمليات التي يقوم بها الروبوت إذا تحقق الشرط.

تكرار العمليات التي يقوم بها الروبوت إذا تحقق الشرط.

نرحب بكم من جديد طلابنا في المملكة العربية السعودية في هذه المقالة المتواضعة والتي نجيب من خلالها لكم على سؤال : التكرار المشروط هو تكرار العمليات التي يقوم بها الروبوت ما لم بتحقق الشرط، لا تزال روبوتات اليوم محدودة للغاية فيما يمكنها القيام به، حيث يمكن أن تكون رائعة للعديد من المهام المتكررة، لكن عدم قدرتها على فهم الفروق الدقيقة في اللغة البشرية يجعلها في الغالب غير مجدية للطلبات الأكثر تعقيدًا.

التكرار المشروط هو تكرار العمليات التي يقوم بها الروبوت ما لم بتحقق الشرط

ما هو نظام التحكم للروبوت؟، تسمح أنظمة التحكم بالحركة والوظيفة لأجزاء مختلفة من الروبوت، بالإضافة إلى تنفيذ مجموعة محددة من الحركات والقوى في حالة وجود أخطاء غير متوقعة، كما ويهدف إلى تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تدور حول أنظمة التحكم والطرق المختلفة لإصلاحها، ومن خلال التالي الإجابة، والتي هي:

  • الجواب/ العبارة خاطئة.

نظراً لأن التعليم أصبح إلكترونياً في جميع محافظات المملكة ، فإن الوزارة تتجه نحو وضع أسئلة من نوع اختيار من متعدد أمام الطلاب في كافة المراحل التعليمية ، حيث اصبحت تعتبر اسئلة الاختيار من متعدد من أكثر الأسئلة المنتشرة بشكلٍ كبير في الامتحانات الالكترونية بحيث تعتمد على فهم الطالب للمادة التي يدرسها ، وفيما يلي اليكم نصائح لجميع الطلاب في كافة الصفوف والمراحل لحل أسئلة الاختيار من متعدد :

ففي الحالة المثالية، يجب أن تعتمد امتحانات الاختيار من متعدد على العشوائية، أي يجب ألا يوجد نمط معين يدل على الإجابات الصحيحة أو الخاطئة. لكن هذه الاختبارات يكتبها بشر، والطبيعة البشرية تجعل من المستحيل لأي اختيار أن يكون عشوائياً تماماً.

 أولاً، تجاهل الحكمة المنطقية

ثانياً، انظر إلى الأجوبة المحيطة

الإجابات الصحيحة نادراً ما يتعاقب تكرارها، لذا فإن النظر إلى أجوبة الأسئلة التي استطعت معرفتها سيساعدك على اكتشاف تلك التي لا زلت عالقاً عندها. مثلاً، إذا كنت عالقاً عند السؤال رقم 2، وكنت تعرف أن الإجابة للسؤال رقم واحد هي الخيار( أ)، وأنت الإجابة للسؤال رقم 3 هي الخيار (ث)، فعليك استبعاد الخيارات (أ، ث) من الخيارات الصحيحة للسؤال رقم 2. بالطبع “المعرفة تتغلب على الحاجة للتخمين بذكاء”  لذا استبعد كل الأجوبة التي تعرف أنها خاطئة بناءً على الحقائق أولاً.

ثالثاً، اختر الإجابة الأطول

لاحظ بانودستون أيضاً أن الإجابة الأطول في اختبارات الاختيار من متعدد عادة ما تكون صحيحة. ” لأن واضعي الامتحان يحتاجون لجعل الأجوبة الصحيحة دقيقة بحيث لا يكون هناك جدال حول صحتها” كما يقول. “هذا يتطلب عادة لغة قوية. لكن واضعي الامتحان قد لا يفعلون الشيء نفسه بالجدية نفسها مع الأجوبة الخاطئة”. إذا كان هناك جواب أطول بشكل واضح من نظيره ، فهو على الأغلب الجواب الصحيح.

رابعاً، استبعد الأجوبة الناشزة

بعض الامتحانات مثل اختبار سات SAT، يتم وضع خيارات أجوبتها بشكل عشوائي باستخدام الحاسوب، وهذا يزيل أي نمط قد يوجد في ترتيب الأسئلة. على أية حال، بغض النظر عن ترتيبها، فإن خيارات الأجوبة التي تكون متعارضة مع البقية هي عادة خاطئة، بحسب باوندستون.

 

35.172.136.29, 35.172.136.29 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
تعداد السكان يتم عن طريق جهة رسمية في زمن غير محدد بالجمع الميداني للمعلومات
التالي
الميزة التي تختص بها الأجهزة المدمجة عن الاجهزة الذكية هي أن الأجهزة المدمجة تتصل بشبكة الانترنت ضع اشارة √ أو ×

اترك تعليقاً