سؤال وجواب

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل …… ؟

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هذه التقنية التي تعتبر من ضمن التقنيات الحديثة المستخدمة في نظام الربط بين شبكات الإتصال، فهذا السؤال من الأسئلة الصعبة في كتاب الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط الفصل الدراسي الثاني والذي يحتاج من الطالب إطلاع كامل على هذا الموضوع، وسوف نقدم المساعدة لمعرفة ما هي تقنية التبديل.

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة

يوجد العديد من التقنيات الحديثة التي تساهم في تنمية وتطوير الأجهزة الجديدة والشبكات، والتي تساهم في تعزيز عمليات التنقل في الشبكات، وتساهم في إنجاز المهمات الأساسية بشكل أسرع، لذلك فإن حل هذا السؤال حول ما هي تقنية التبديل الخاصة بالدوائر هي تقنية تبديل الدوائر.

تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل؟

و الجواب الصحيح يكون هو

تبديل الدوائر.

تبديل الدارة أو تحويل الدارة أو تحويل دائرة الاتصال هي طريقة لإنشاء قناة اتصال عبر الشبكة حيث تقوم عقدتان بتأسيس دارة اتصال مُخصصة قبل البدء بتبادل البيانات. تضمن الدارة استخدام كامل عرض نطاق القناة والبقاء في حالة الاتصال طوال الجلسة. عمليّاً، يمكن تشبيه الدارة بوصلة فيزيائية تربط بين العقدتين بشكلٍ مباشر.

من الأمثلة عن الشبكات التي تستخدم تقنية تبديل الدارات هناك الشبكات الهاتفية التشابهيّة، فعند إجراء المُكالمة الهاتفية بين نقطتين، تقوم المُمقاسم الهاتفيّة بإنشاء دارة كهربائية مُتصلة ومغلقة بين الطرفين، وتحافظ عليها طوال زمن المكالمة.

 

44.192.22.242, 44.192.22.242 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
حل لغز ام علي وام احمد ؟ أحمد وعلي كل واحد تزوج أم الثاني أم احمد ولدت محمد وأم علي ولدت حسن علاقة محمد مع حسن أيش
التالي
يسمى المفتاح المستخدم لفك التشفير في نظام التشفير غير المتماثل

اترك تعليقاً