سؤال وجواب

تقع كيب تاون في النصف ………. ؟ الشرقي الجنوبي الشمالي الغربي

المحتويات

تقع كيب تاون في النصف

نتواصل من جديد طلابنا وطالباتنا المجتهدين والمميزين في الموقع المثالي لنقدم لكم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة ، ونظراً لأن التعليم إلكترونياً في وطني السعودية ، فهناك بعض الطلاب يواجهون صعوبة في حل المسائل الحسابية ، لذلك ننوه بكافة الطلاب ان يثق بجهوده التي تمكنه من تخطي العقبات التي فرضتها جائحة كورونا في البلاد والتي أثرت على المسيرة التعليمية لتنعدم وجاهياً وتصبح إلكترونياً عن بعد ، فلا تكترثوا للعقبات المفروضة علينا في السعودية وننصحكم بمواكبة دروسكم والبحث عن الاجابات للأسئلة التعليمية وترسيخها بقائمة معلوماتك لمواصلة رحلتك التعليمية ، والان نزودكم اليوم بالاجابة عن السؤال المطروح : تقع كيب تاون في النصف

كيب تاون هي ثالث أكبر مدن جنوب أفريقيا من حيث عدد السكان ، وهي عاصمة مقاطعة كيب الغربية، والعاصمة التشريعية لجنوب أفريقيا ، وتشتهر كيب تاون بالمرفئ الموجود بها، وبالطبيعة الخلابة، وببعض المناطق المشهورة مثل تيبل ماونتن وكيب بوينت.


تقع ( كيب تاون) في النصف ………… من الكرة الأرضية. الكلمة المناسبة لملء الفراغ السابق هي؟

الاجابة : في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية.

كم عدد سكان كيب تاون ؟

حسب إحصاء عام 2001 يسكن كيب تاون 2.9 مليون نسمة ، و هي ثاني أكبر مدينة من حيث عدد السكان في جنوب أفريقيا إذا قدرت الحكومة عدد السكان في عام 2011 بـ 3,740,026 نسمة

كم تبلغ مساحة كيب تاون

مساحتها 2499 كم2.

المناطق السياحية في كيب تاون ؟

كيب تاون مدينة سياحية مليئة بالأنشطة المختلفة

مثل : تيبل ماوتن (أو جبل الطاولة) و غاردن رووت

ما هي لغة سكان مدينة كيب تاون الرسمية ؟

اللغة الرسمية هي اللغة الإنجليزية وهي اللغة الأم لـ 68.3% من الكيب تاونيون ويتحدثها الجميع. اللغة الأفريقانية هي الثانية في المدينة من حيث عدد المتحدثيين بها وهي لغة باقي الأوربيين الذين ظلوا بعد انتهاء الإستعمار الهولندي وهي اللغة الأم لـ 29% من الكيب تاونيون.

ديانة سكان كيب تاون هي

معظم الكيب تاونيون من المسيحيين ولكن هنالك أقلية كبيرة من المسلميين يتمركزون في بوكاب.

مناخ و درجة الحرارة في مدينة كيب تاون السياحية

تتمتع كيب تاون بمناخ البحر الأبيض المتوسط فيكون الطقس دافئ وممطر شتاءً، وحار وجاف صيفاً. معدل درجات الحرارة السنوي يتراوح بين 16 و 23 درجة مئوية وتهطل الأمطار في الشتاء.

 

                     
السابق
مالذي يحمي الأرض من الجسيمات المشحونة القادمة من الشمس
التالي
من هي هند الخثيلة ويكيبيديا السيرة الذاتية مواليد هند الخثيلة وش ترجع

اترك تعليقاً