سؤال وجواب

تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاة فريد الروكور الحقيقي ( ويكيبيديا )

الممثل فريد قسايسية ويكيبيديا

جرى نقل جثمان الممثل الكوميدي الجزائري فريد قسايسية المعروف باسم “فريد الروكور” الى المستشفى لأجل المعاينة والوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة ، وهذا يأتي بعد أن تم تأجيل جنازته لحين صدور تقرير الطب الشرعي ، وكانت جنازة الفقيد مقررة ظهر الإثنين بمقبرة الصفصافة بالمالحة.

اسباب وفاة الممثل فريد الروكور هل سكتة قلبية 

انتشر خبر وفاة الممثل الكوميدي فريد الروكور بسكتة قلبية ، الا أنها أفادت عائلة الفنان الراحل الروكور لم تعلن الأسباب الحقيقية حول وفاته حتى الآن مع العلم انه توفي صبيحة الإثنين،وكان مقرر أن يرثى جثمانه ظهر اليوم قبل أن يتم تاجيله لحين معاينة الجثة وصدور التقرير الطبي للوقوف على اسباب الوفاة الحقيقية .

من هو فريد الروكور ؟

فريد الروكور، الوجه التلفزيوني المعروف بأدواره الفكاهية، خاصة إلى جانب الفنانة بيونة في “ناس ملاح سيتي”، رحل في حدود الخامسة صباحا، عن عمر ناهز الـ 57 عاما.

الفقيد من مواليد 24 جويلية 1964، بدأ مشواره الفنّي في العام 1985 من خلال فيلم “في سبيل الجزائر” ، ذاع صيته في تسعينيات القرن الماضي من خلال برنامج “بلاد ميوزيك”، حيث اشتهر بعدها باسم “الروكور”.

شارك بعدها في عدّة أعمال كوميدية، حققت نجاحا باهرا، على غرار “ناس ملاح سيتي” ، “جمعي فاميلي في جزئه الثالث”، “سوق الحاج لخضر” ، وسلسلة “دار العجب” في الجزء الثاني، كما شارك في بعض الحصص مثل “الروك ديالنا” و”بوزنزل”.

عرف بانتقاده لما يحدث في الساحة الفنية بكل جرأة وثقة، حيث وصف أشباه الفنانين بوجوه التبهدايل والذين لا علاقة لهم بالفن وقصف المسؤولين السابقين عن قطاع الثقافة وقال إنهم سبب تهميش كبار الكوميديين والفنانين الكبار والذين أدخلوا البهجة للشعب في سنوات الجمر .

وفي حديثه للشروق نيوز، كشف قسايسية أبو سفيان شقيق الفقيد تفاصيل وفاته، حيث قال إنه كان يعاني من مدة من ألم في القولون وكان يتابع عند طبيب مختص في أمراض القلب.

18.206.76.226, 18.206.76.226 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
سبب وفاة فريد الروكور ويكيبيديا ( قسايسية )
التالي
من هو فريد الروكور “قسايسية ” ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً