سؤال وجواب

تفاصيل قصة و من هي منار “كائن الهوهوز” ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي منار كائن الهوهوز

منار كائن الهوهوزز هو حساب لشخصية مجهولة على برنامج التيك توك ، تقوم بنشر محتوى غير أخلاقي يتعدى على العادات والتقاليد في مجتمعاتنا العربية ويقوم صاحبه بنشر الفاحشة والتحريض على الفسق والفجور ،

وقد اعتدنا على ظهور مثل هذه الحسابات المشبوهة على برنامج تيك توك وسيرهم على نهج الأنفلونسر السابقين الذين قاموا بإغلاق حساباتهم الشخصية على «تيك توك» قبل إلقاء القبض عليهما، ولكن تلك المرة تخطى كل شيء، حيث اشتهر الحساب على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك»، بتقديم أحد الأشخاص فيديوهات له وزوجته حال تلفظهما ألفاظا وإيحاءات جنسية لكسب الأموال، و تظهر الفتاة التي تدعى «منار»، وهي تستعرض جسدها بشكل غير لائق، بينما زوجها يسألها أسئلة إباحية.

وأثارت مقاطع الفيديو جدل كبير على السوشيال ميديا، خاصة أن هناك كثير من الأطفال يشاهدون تلك المقاطع، الأمر الذي دفع المحامي أشرف فرحات، للتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهما، ولكن أول رد فعل من الحساب فاجأ الجميع، بعدما تداولت منار وزوجها فيديو جديد، يظهر حرق آلاف الجنيهات في النار، احتفالا بوصول الحساب لمليون متابع.

وبعد واقعتي البلاغ وحرق الأموال، بادرت «منار» وزوجها بإغلاق حساب «كائن الهوهوز»، والتي بدأت بتفعيل الخصوصية على صفحتها، وإخفاء مقاطع الفيديو، قبل إغلاقها بشكل كامل.

تفاصيل البلاغ ضد حساب كائن الهوهوز

جدير بالذكر، أن المحامي أشرف فرحات،  قدم بلاغ إلكتروني عبر صفحة النائب العام ضد الحساب الملقب «بكائن الهوهوز»، وقال فرحات في بلاغه إنه وبصفته مواطن ومؤسس حملة تطهير المجتمع يقدم هذا البلاغ ضد أحد الأشخاص وزوجته قاما بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» لبث مقاطع فيديو قصيرة بمعرفة الرجل الذي يظهر في بعض المقاطع أو الصور، ويقال عبر تصريحهما إنه زوج الفتاة التي تدعي أنها «منار» ويقدمون أمورا جميعها تشكل جرائم أخلاقية وتحريضًا على الفسق والنيل من الأمور الدنية، وأحلت الحرام وغيرها من الأمور التي فاقت كل تصور لأي شخص عادي له كرامته ويغار على القيم والمبادئ ويغار على دينه.

القبض على صاحبة حساب كائن الهوهوز

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة معروفة إعلاميا بـ”كائن الهوهوز”؛ بتهمة نشر مقاطع خادشة للحياء.

المتابعة الأمنية رصدت ما تم تداوله عبر تطبيق “تيك توك” متضمناً مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه “كائن الهوهوز” تتضمن أفعال وإيحاءات منافية للآداب.

وتمكنت القوات من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والاستفادة المادية.

كائن الهوهوز tiktok منار

كشفت التحقيقات في واقعة فيديوهات “كائن الهوهوز”، أن الشخص والفتاة اللذين يبثان فيديوهات منافية للاداب غير متزوجين، وأنهما يرغبان في تحقيق مشاهدات مرتفعة لحصد الأموال. وكانت أجهزة الأمن نجحت في ضبط ادمن حساب يحمل اسم ” كائن الهوهوز”، لبث فيديوهات تحمل إيماءات منافية للآداب.
وتم تداول عبر تطبيق “تيك توك” مقاطع فيديو لإحدى السيدات تقوم ببثها بمساعدة أحد الأشخاص عبر أحد الحسابات المسماه “كائن الهوهوز”، تتضمن أفعالا وإيحاءات منافية للآداب.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديدهما وضبطهما بمكان اختبائهما بمحافظة الإسكندرية، وتبين أنهما غير متزوجان وتربطهما علاقة صداقة وقيامهما ببث مقاطع الفيديو المشار إليها بغرض تحقيق نسب مشاهدة والإستفادة المادية فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
3.233.242.204, 3.233.242.204 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هي ديانة قصي خولي ويكيبيديا هل مسيحي ام مسلم ؟
التالي
من هو امير حايك ويكيبيديا واصله من وين ؟

اترك تعليقاً