سؤال وجواب

تفاصيل قصة فيصل مطلق نار عرقة ويكيبيديا من هو؟

يرصد موقع فيرال التفاصيل الكاملة لقصة فيصل مطلق نار عرقة والتي انتشرت قصته على شبكة التواصل الاجتماعي بشكل واسع وسريع ، حيث نسرد لكم بداية القصة وحتى تصدر هاشتاج “فيصل مطلق نار عرقة” قائمة تريند موقع “تويتر” في السعودية، بعد حادثة إطلاق أحد الأشخاص السعوديين النار على منزل بحي عرقة في الرياض أكثر من مرة.

من هو اسم فيصل مطلق نار عرقة ؟

اسمه فيصل بخيت البلوشي ، وبدأت قصته عندما هاجم منزل أهل زوجته في حي عرقة بالرياض وأطلق النار من سيارته على شقيق زوجته الذي حاول التصدي له اسفل المنزل وقام بمنعه من أخذ زوجته بالقوة ، وظهرت الزوجة وهي تقف على سطح المنزل وتوثق الحادثة؛ حيث كان زوجها فيصل بخيت البلوشي يطلق النار على المنزل ويهددهم جميعًا بالقتل والحرق، بسبب طلبها الخلع ورغبتها في الانفصال.

وشارك آلاف السعوديين -وكانت الغالبية العظمى من النساء- في هاشتاج “فيصل مطلق نار عرقة” بتداول مقاطع الفيديو والخبر الخاص بإطلاق النار من جانب السعودي فيصل البلوشي على منزل أهل زوجته.

مقاطع صوت فيصل مطلق نار عرقة يهدد بقتل أولاده

ونشرت زوجه فيصل مطلق نار عرقة مقاطع صوتية أرسلها له ولوالدة زوجته على الواتساب؛ حيث هدد بحرقهم جميعًا بسكب البنزين على محول الكهرباء الخاص بالمنزل وإشعاله وقتلهم مع أولاده.

ويتضح من الصوتيات أن المعتدي فيصل البلوشي يعتقد أن والدة زوجته هي التي تحرضها من أجل الخلع والطلاق، فيما ذكر مغردون أنه اعتدى بإطلاق النار عليهم نحو أربع مرات.

زوجة مطلق النار فيصل تطلب الخلع

في تصريح سابق للزوجة، التي رفضت الكشف عن اسمها بسبب احتياجات المجتمع، قالت إنها طلبت الطلاق والطلاق في عدة مناسبات بعد اعتداءات عديدة من قبله، وسوء معاملة طويلة منحته الزوجة العديد من الفرص تحسن معاملتها له ولأبنائه، لكن دون جدوى، فقدم دعوى طلاق وطلب طلاق رسمي أمام المحكمة التي بدأت بنظر القضايا، وطلب من الزوج فيصل بخيت البلوشي مراجعة القضية. وأثارت المحكمة غضب فيصل وأجبرته على التصرف في الاعتداء على منزل زوجته.

ردود الفعل حول مطلق النار سباقات Twitter

وشغلت هذه القضية الرأي العام في المملكة العربية السعودية ، حيث تعاطف الجمهور مع الزوجة رافضين تماماً الإعتداءات التي قام بها الزوج وهو ما يرفضه الدين الحنيف ويقول بعض المغردين على هاشتاق مطلق النار فيصل :

  • يقول حمد: في هاشتاق فيصل، مسلح عرقه المعتدي فيصل بخيت يسكن في حي طويق وهدد بقتل زوجته قبل عام لأنه قدم فسخًا، والعديد من الشكاوى والتقارير لم يتم القبض عليها حتى اليوم !!
  • يقول خالد: منذ أربعة أيام كان هذا الرجل يهدد الناس بأبشع أنواع التهديد والعقوبات. أين نحن وأين القوات الرسمية حتى الآن هذا الظلم لا يجوز يا رفاق!
  • تقول فادية: لعنة الله على من لا يحترم قدسية هذا الشهر الكريم، فلو ذرة أخلاق لما فعل شيئاً.
السابق
فيلم قصير فاز بالسعفة الذهبية
التالي
وفاة الفريق أحمد شفيق بعد براءته من اهدار المال العام

اترك تعليقاً