سؤال وجواب

تفاصيل قصة انتحار نواف البلوي كاملة

سبب انتحار نواف البلوي

اصبحت قصة انتحار نواف البلوي حديث الساعة في المملكة العربية السعودية بعدما تحولت قصته لقضية رأي عام ، حيث تصدر هاشتاق “انتحار نواف البلوي” منصة “تويتر” اليوم الجمعة القريات ، حيث كتب في آخر رسائله المؤثرة”كان حلمي أطير وطار عقلي”.

وتداول مغردون رسالة بخط يد الشاب المنتحر :”يا وقت ماني طامع في عطاياك، لا دامت الدنيا ولأني بدايم، كان حلمي أطير ولكن عقلي طار” .

وكشف مغردون أن السبب وراء انتحار نواف خلافات أسريه الأمر الذي دفعه للانتحار وإنهاء حياته فجر يوم عرفة.

وأوضح المغردون أن المشاكل الأسرية أثرت عليه وتسببت له في أمراض نفسية، فيما قال مغردون :”سبب انتحاره بسبب العنف الأسري والضغط النفسي اللي كان يواجهه من والدي كلما تعرضنا للعنف”.

رسالة نواف البلوي قبل انتحاره

وترك نواف البلوي رسالة مكتوبة بخطه قبل انتحاره، فجر يوم عرفة، وضعها في غرفته ونصها: “يا وقتي ماني طامع في عطاياك، لا دامت الدنيا لأني بدايم ، وكان حلمي أطير وطار عقلي”.

وقد غردت شقيقة نواف البلوي على حسابها بـ “توتير” فقالت: إنها تفاجأت عند دخولها الغرفة أن أخوها قد انتحر.

وفي رسالة منشورة منسوبة لشقيقة نواف البلوي أيضا تكشف فيها الدوافع والأسباب التي أدت إلى انتحاره وقالت فيها: “سبب انتحاره العنف الأسري والضغط النفسي، اللي كان يواجهه من أبوي، كلنا تعرضنا للعنف، لكن هو أكثر شيء، رفعنا للحماية القريات، وطلع منها، وحماية تبوك، ما سووا شيء إلى أن قهره وذبح نفسه”.

وقالت في رسالة أخرى: “مارس عليه جميع أنواع الضغوط، كان يتبلى عليه، ويشتكيه للشرطة والشرطة ما تحصل دليل وتطلعه وبعدها يروح للمصحة ويتهمه أنه مدمن ويخليه يجلس شهر، ويهدده بالمصحة لو ما أعطاه نواف فلوس”.

وجاءت تعليقات نشطاء مواقع التواصل لتثير الرأي العام السعودي حول السبب الذي دفع نواف للانتحار، معتبرين أن العنف الأسري هو المتهم الرئيسي في هذه الجريمة، وأن القضية ليست خاصة بنواف فقط بل هي قضية منتشرة داخل الأسر السعودية.

وقالت إحدى المغردات: “الكلمات توجعني قلب، يا رب صبر اخته وانتقم من سبب بانتحاره”.

وكتب مغرد يدعى “هيجر”: ” أسأل الله أن يرحمه ويرحم أخوي توفى من سنة وشوي بسبب انتحار من مرض نفسي قوي، ادعوا لأخوي، الهاشتاق رجعلي ذكريات أليمة”.

وعلق مغرد آخر بقوله: “جميع المُنتحرين كانوا يريُدون قتل شيء ما بداخلهم، فقتلوا أنفُسهم، قاتل الله من حرمك من الحياة.  اللهم أبدله أهلا خيرًا من أهله ودارًا خيرًا من داره”.

وجدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان نواف سمير دابس البلوي، اليوم الجمعة، الساعة الخامسة عصرًا من جامع الملك فهد بالقريات، والصلاة عليه ودفنه في المقبرة.

تفاصيل قصة انتحار نواف البلوي كاملة 1

ما هو سبب انتحار نواف البلوي

سبب انتحاره بسبب العنف الاسري والضغط النفسي اللي كان يواجهه من والده ، حيث كان يتعرض واخوته للعنف من قبل والده ، حيث مارس والده عليه جميع الضغوط اضافة الى أنه كان يشتكي عليه للشرطة ليتم حبسه والتحقيق معه وفضحه بين الناس .

 

2a01:4f8:201:4228::2, 2a01:4f8:201:4228::2 Mozilla/5.0 (compatible; MJ12bot/v1.4.8; http://mj12bot.com/)
السابق
قصة مسلسل اين الطريق محمد حمزة ويكيبيديا
التالي
شعر حزين عن موت شخص عزيز

اترك تعليقاً