اخبار حصرية

تفاصيل فضيحة منال عوض فيلم صالون هدى


الكثير من المتابعين في الوطن العربي وخاصة في الأراضي الفلسطينية يستنكرون فضيحة فيلم صالون هدى الفلسطيني، الفيلم الفلسطيني صالون هدى من أكثر الأفلام التي أحدثت ضجة كبيرة في الإعلام الفلسطيني، والوطن العربي بشكل عام، فهو بطولة الفنانة الفلسطينية منال عوض التي قدمت عمل بارز فيه، وقد أثارت بعض اللقطات فيه غضب الشعب الفلسطيني، وذلك على اعتبار أنه فيلم اباحي يتضمن عدد من المشاهد الجريئة، هذا الأمر جعل الكثير من المهتمين للسؤال عن فضيحة فيلم صالون هدى الفلسطيني، وهنا سنوضح التفاصيل حول تلك الفضيحة.

ما هي قصة فيلم صالون هدى ويكيبيديا

فيلم صالون هدى تجاوز الفيلم الفلسطيني “صالون فودة” ،huda’s salon netflix اليوم الخميس ، منصة التواصل الاجتماعي بعد أن أثار جدلا بين المؤمنين بسبب مشاهدته الفاحشة وعاداتهم وتقاليدهم العربية.


فيلم صالون هدى مثير للجدل

هذا الفيلم قصة تغري فتاة للتعاون مع الجانب الإسرائيلي. يهدد صاحب “صالون فودة” في بيت لحم النساء من خلال تصوير العميلات على أنهن غير أخلاقيين ، وخلق فضائح وتصبحن عميلات إسرائيليات.

كانت إحدى ضحايا صالون فودة أم شابة تُدعى ريم ، والتي غالبًا ما كانت تذهب إلى المتجر لتغيير شعرها. لم تتفق معها قط وأصيبت بالصدمة عندما كشف زوجها حجم الكارثة حيث تركها زوجها هجرها وواجه مصيرًا مجهولاً.

ويحتوي الفيلم على عدد من المشاهد عارية تماما في فلسطين ، حيث اعتبر المجتمع العربي ، وخاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، الفيلم المذكور إهانة للمجتمع الفلسطيني.فضيحة فيلم صالون هدى الفلسطيني

صالون هدى كامل

“هذا الفيلم يتحدث عن الاضطراب. من الجيد أن تعرف ذلك ، لكنها ليست طريقة لتشويه صورة المجتمع الذي نجا من عقود من الاحتلال. أنت تريد مرونته. أحضر فيلمًا لتدميره.”مشاهدة فيلم صالون هدى hudas

                     
السابق
كيف تتجسس المخابرات على الهواتف
التالي
ما هو مرض الفنانة عبير العابد ويكيبيديا

اترك تعليقاً