سؤال وجواب

تفاصيل سبب اعتقال باسم عوض الله و حسن بن زيد ويكيبيديا من هو بالكامل


هل تبحث عن سبب اعتقال باسم عوض الله ؟ أنت في المكان الصحيح في موقع فيرال نوافيكم بكل جديد في تفاصيل سبب اعتقال باسم عوض الله و حسن بن زيد ويكيبيديا من هو بالكامل .

بدايةً فقد أعلنت مصادر سياسية خبر اعتقال عدد من المواطنين الأردنيين بينهم شخصيات مهمة في ظروف غامضة دون الكشف عن اية تفاصيل في بادئ الأمر ، وكان من بين هؤلاء المعتقلين كل من السياسي الاقتصادي باسم عوض الله و حسن بن زيد فما هي التهم التي جمعت بين هاتين الشخصيتين .

وكان قد تم استدعاء وتوقيف عدة شخصيات فاسدة أو متهمة بالفساد في الفترة الأخيرة والشروع بالتحقيق معها على نحو ما رأينا، وربما جاءت عمليات الاعتقال والتوقيف هذه للتخفيف من حالة الغليان الشعبي التي تطالب بسخط شديد بمحاسبة الفاسدين، وإعادة ما سلبوه من أموال ومكتسبات، وان كان البعض يشكك بعمليات التوقيف والمحاسبة هذه! ويعتبرها تمثيلية الهدف من تخفيف حالة الاحتقان الشعبي ليس أكثر؛ إلا أنه يمكن اعتبارها نقطة كبيرة تحسب لحكومة الخصاونة في اقتحام عش الدبابير والمضي في محاربة الفساد.

نذكر لكم متابعي وقراء موقع فيرال ، أنه حتى الآن التحقيق مع المعتقلين جارٍ ولم يتم الافصاح عن مجريات التحقيق حتى الآن وبدورنا سنوافيكم بأخر المستجدات والتفاصيل عند حصولنا على معلومات ، والآن نعرفكم بالشخصيات المعتقلة عن قرب .

من هو باسم عوض الله ويكيبيديا

باسم إبراهيم عوض الله سياسي واقتصادي أردني، تولى رئاسة الديوان الملكي الهاشمي الأردني في الفترة من نوفمبر 2007 وحتى أكتوبر 2008. يشغل عوض الله حالياً منصِب الرئيس التنفيذي لشركة طموح والتي تتخذ من مدينة دبي الإماراتية مقرًا لها.

حصل على درجتي الماجستير والدكتوراه، من كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية، في جامعة لندن، في المملكة المتحدة، عام 1985 1988، ودرجة بكالوريوس في العلوم في العلاقات الدولية والاقتصاد الدولي، من جامعة جورجتاون في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1984.

من هو حسن بن زيد ويكيبيديا

 

 

 

 

 

السابق
كشف سبب اعتقال الشريف حسن بن زيد و باسم عوض الله ويكيبيديا
التالي
كم تبلغ ثروة باسم عوض الله ويكيبيديا

اترك تعليقاً