سؤال وجواب

تعمل كوسيط بين المعلن والناشر


هل تبحث عن اجابة سؤال ( تعمل كوسيط بين المعلن والناشر ) الاجابة تجدها في هذه الصفحة اقرأ سطراً سطراً وتعرف على الاجابة بنفسك حيث اننا نقدم فيكم فيما يلي حل سؤال تعمل كوسيط بين المعلن والناشر فما هي ؟ وبات الطلاب والطالبات يبحثون عن اجابة السؤال الذي جاء ضمن حلول واسئلة الدرس فما هي التي تعمل كوسين بين المعلن والناشر ، و دائما نجد بعض الكلمات اثناء عملية التسجيل ابرزهم الناشر publisher والمعلن advertiser فمن هنا يحتار الزائر اثناء عملية التسجيل فالمعلن هو الشخص الذى يعرض منتجاتة للشركات الكبرى مقابل دفع الاموال على حسب العقد المتفق مثل عرض الاعلانات من خلال القنوات الفضائية ، اما الناشر فهو الشخص الذى يقوم بتوزيع واشهار اعلانات المعلن بدون دفع اموال بمعنى ان هذا الشخص بمثابة مندوب يعرض المنتجات على الزبائن مقابل الحصول على العمولة ، اذاً ما هو الوسيط بين المعلن والناشر .. تعرف اكثر في السطور التالية .

تعمل كوسيط بين المعلن والناشر

الجواب : شركات CPA

فهي شركات او شبكات متخصصة في صناعة CPA تعمل كوسيط بين المعلن والناشر ، وتستضيف العروض الخاصة بالمعلن ، وتعطي الناشر هذه العروض الذي يقوم بتسويقها وتتقاضي نسبة معينة من قيمة العرض مقابل هذا العمل ، وتكمن وظيفة شركات سي بي اي في تنظيم العملية كلها وهي أيضا تكون ضمانا لحفظ حق الناشر والمعلن ضد أي تلاعب ، فعلي سبيل المثال لو أن المعلن يدفع 5 دولار مقابل كل lead (اي مقابل كل مستخدم يؤدي او يتم العرض) يمكن توليدها فإن شبكة ال (CPA) تدفع فقط 4 دولار للناشر وتحتفظ هي ب 1 دولار كعمولة خاصة بها وبهذه الطريقة تحصل شبكات ال (CPA) على أرباحها.

اعتقد بعد قراءة هذه المقالة الصغيرة تم معرفة جواب تعمل كوسيط بين المعلن والناشر ,, اذا واجهك سؤال صعب يرجى طرحه في التعليقات 
3.239.33.139 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
من هي لجين الهذلول ويكيبيديا
التالي
التسويق عبر محرك البحث يرمز له

اترك تعليقاً