سؤال وجواب

تسريب مقطع فيديو قتل الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا


تسريب مقطع فيديو قتل الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا

مقتل فتاة الزقازيق سلمى في حادثة مشابهة لحادث طالبة المنصورة نيرة أشرف، وشهدت محافظة الشرقية مقتل طالبة في السنة الرابعة بجامعة الإعلام تدعى سلمى محمد محمد محمد الشودافي على يد زميلها إسلام محمد فتحي من الإعلام الخاص بالقاهرة أحد طلاب اللواء الثالث بعد انفصالهما، وتسائل الجمهور عن مقطع فيديو قتل الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا، وفيما يلي نقدم لكم محتوى هذا الفيديو المسرب.

قتل الطالبة سلمى الشوادفي

لجأ شاب الى إنهاء حياة فتاة، على غرار ما حدث مع طالبة المنصورة نيرة أشرف، بعدما سدد لها عدة طعنات في أجزاء متفرقة بالجسد.


وفوجئ المارة بالقرب من محيط  محكمة الزقازيق، في نطاق دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بشاب ممسكا بفتاة، يسدد لها الطعنات في مدخل عمارة “محجوب” المتواجدة بجوار محكمة الزقازيق.

تسريب مقطع فيديو قتل الطالبة سلمى الشوادفي ويكيبيديا 1

اول فيديو مقتل سلمى فتاة الزقازيق

نفذ القاتل إسلام عدة طعنات منفصلة في جسد الضحية سلمى عند مدخل مبنى عمارة الموقع الإلكتروني التي كانت تتدرب به الأخيرة المتواجدة في أحد شوارع المنتزه بمحيط محكمة الزقازيق في دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وقد تم القبض على القاتل فور ارتكابه الجريمة البشعة.

وقال شهود عيان إن الفتاة التي قُتلت نحرًا أمام محكمة الزقازيق اليوم، تدعى محمد محمد الشوادفي – السن ٢٠ سنة، وتدرس في الفرقة الرابعة إعلام جامعة الشروق، ومقيمة بأرض خرابة ابو حماد.

وأضاف شهود على الواقعة أن القاتل يدعى إسلام محمد فتحي محمد مصطفى – السن ٢٢سنة، بالفرقة الثالثة إعلام، ومقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة آخر بالشروق، وتم القبض عليه.

قاتل سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق

وتبين من التحقيقات الاولية أن المجني عليها تدعي سلمي محمد محمد الشوادفي ٢٠ سنة بالفرقة الرابعة اعلام جامعة الشروق مقيمه أرض خرابة مركز ابو حماد وان القاتل يدعي اسلام محمد فتحي محمد مصطفي ٢٢سنة بالفرقة الثالثة إعلام الخاصة بالقاهرة وراسب بإحدى السنوات مقيم بالزراعة الزقازيق وله محل إقامة اخر الشروق مجاورة ٧فل ٣وتم القبض عليه.

                     
السابق
من هي الطالبة سلمى محمد الشوادفي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
سبب قتل سلمى الشوادفي ويكيبيديا طالبة كلية الاعلام

اترك تعليقاً