سؤال وجواب

تريدُ صالحة خياطةَ فستان، إذا كانَ هذا الفستان يحتاجُ إلى 4م من القماش . فأي مما يلي يكون التقدير المناسب لشراءِ قماش بالسنتمتر؟

هل تبحث عن حل لسؤال ( تريدُ صالحة خياطةَ فستان، إذا كانَ هذا الفستان يحتاجُ إلى 4م من القماش . فأي مما يلي يكون التقدير المناسب لشراءِ قماش بالسنتمتر؟ )
أنت في المكان المناسب في موقع فيرال حيث نزودكم بالاجابة الصحيحة لجميع الأسئلة التي تجدون صعوبة في حلها ضمن المنهاج التعليمي المقرر في السعودية لكافة المراحل التعليمية ، والمطلوب في السؤال ايجاد التقدير المناسب لشراء قماش الفستان بالسنتيمتر ، وبذلك نحتاج الى التحويل من وحدة المتر الى السنتيمتر ، ووحدة المتر وحدة دولية لقياس المسافة ويعرف على أنه المسافة التي يقطعها الضوء في الفراغ التام في1/299,792,458 ثانية وجاء اللفظ من الكلمة الأنجليزية meter ويعادل المتر تقريباً 39.37 بوصة (3.28 قدم) ويعتبر وحدة القياس الطولية الأكثر استعمالا في العالم
في السؤال المطروح احتاجت صالحة الى 4 متر من القماش لخياطة فستانها ، فإذا كانت تريد شراء القماش بالسنتيمتر فكم سيكون القماش بالسنتيمتر سنحتاج الى 400 سنتمتر من القماش وهو ما يعادل 4 متر قماش .
                     
السابق
من هي مايسة سلامة الناجي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
سبب وفاة اللواء علي ظافر الشهري قبل لحظات

اترك تعليقاً