اخبار حصرية

تحميل كتاب تملك العقارات مهند الوادية pdf ذئب العقارات

تحميل كتاب تملك العقارات مهند الوادية pdf ذئب العقارات

كتاب تملك العقارات لصاحبه مهند الوادية هو بمثابة تذكيرا واضحا لملاك ومدراء العقارات بمدى أهمية التفكير خارج النطاق التقليدي، فقد تناول هذا الكتاب توضيح ابتكار وبطريقة عملية في كتابه ودوراته التدريبية التي يعقدها في معهد دبي العقاري وبرنامجه التلفزيوني أن الاستثمار العقاري طويل الأجل هو الأساس الحقيقي لبناء ثروة مستدامة وتحقيق الاستقلال المالي”.

في هذا الكتاب ، حرص مهند الوادية على أن يوضح كافة المسئوليات والمهام في ادارة العقارات والاستقلال المالي حيث قلب ادارة العقارات رأسا على عقب ويقدم أفكارا مميزة حول عدد من أفضل ابتكارات تحقيق الثروة.


-محضار التميمي، مدير العمليات في شركة ضمان للاستثمارالكتاب والدليل الوحيد حول ادارة العقارات ومضاعفة الثروات الذي يستحق استثمار وقتك وأموالك في مطالعته.

– عديل أحمد الأنصاري المدير المالي في شركة دبي للاستثمار العقاريسيلهمك مهند الوادية للتفكير في ادارة العقارات والاستقلال المالي بطريقة جديدة ومؤثرة. ومن خلال الأمثلة التوضيحية والعمليات المنظمة، تقدم الأفكار المعروضة في هذا الكتاب اطارا مبتكرا ومنظما لتحديد الفرص المتاحة أمام أعين الكثير من المستثمرين العقاريين من الأفراد والمؤسسات والشركات.

-عمران الشيخ، رئيس الاستثمارات والاستحواذ على الأصول في شركة الامارات ريتان كتاب “تملك العقارات” ودورة ترخيص مدراء العقارات التي يقدمها معهد دبي العقاري مهمة لأي مدير محفظة عقارية يحاول وضع استراتيجية للنجاح لتحقيق النمو والأرباح بشكل مهني ومستدام.

-سعادة المهندس مروان بن غليظة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في دبيلقد ساعدنا نهج ادارة الأصول الذي يتبعه مهند الوادية ومدراء العقارات المهنيين في شركة هاربور العقارية في تحديد فرص النمو المتاحة أمامنا وتقييمها بفعالية.

تحميل كتاب تملك العقارات

ويوفر لنا هذا النهج خريطة طريق واضحة لتحيق نتائج ملموسة بطريقة سلسلة ومبتكرة

-عمر صبحي، رئيس الشؤون المالية وادارة الأصول في شركة الصكوك الوطنية ش.م.خ.اذا كنت تبحث عن دليل توجيهي أو دورة تدريبية فعالة لتحقيق الاستقلال المالي من خلال الاستثمار العقاري وادارة العقارات، فان مهند الوادية يوفر لك الحل.

وأنا أتوقع أن يستخلص كل قارىء لكتابه أو مشارك في ورش عمله المبتكره أفكارا جديدة لتطبيقها وتحسين أدائه الشخصي أو أداء المحفظة الاستثمارية لشركته.

– سمير درباس، نائب الرئيس للشؤون المالية ومدير الشؤون المالية في شركة الخطوط السعودية لتنمية وتطوير العقارنصائح واقعية وطاقة ايجابية مؤثرة لتعزيز النمو العقاري ونمو الثروات، مع تحقيق عائد على الاستثمار وزيادة رأس المال.

– ناصر النابلسي، نائب رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة المال كابيتالستتعلم من هذا الكتاب مايلي:

كيفية فك شيفرة ادارة العقارات

اقتناص الفرص: الاستحواذ على الأصول المناسبة

خارطة الطريق: استلام العقارتحقيق الثروة: التخطيط واعداد النماذج المالية

تحقيق النتائج: تجهيز العقارات وتسويقها

التطابق المثالي: تقييم المستأجرين المحتملين وتحويلهم الى عملاء دائمين

الانتقال السلس: ادارة انتقال المستأجر للعقار

التدفق النقدي: تحصيل الايجارميزة

المحافظة على العملاء: تجديد العقد أو اخلاء المستأجر

المهام الدورية: التحسينات والتحديثات المربحة

المهام الدورية: الصيانة استثمار

المهام الدورية: التعامل مع المستأجرين بحنكة ومهنية

المهام الدورية: اعداد التقارير والتوثيق

مقومات النجاح

مدير العقارات المتميز:بناء ومضاعف الثرواتكتاب تملك العقارات : من الإستئجار إلى الإستقلال المالي | Abs, Catalog

                     
السابق
اراد القصص وضرب الأمثال أثناء الحوار يعبر عن الأسلوب
التالي
من هي يارا محمد ويكيبيديا وكم سنها ؟

اترك تعليقاً