اخبار حصرية

تحتاج لزيارة صفحة الويب الى …… و ……. ومتصفح الويب


تحتاج لزيارة صفحة ويب الى

أحدث الإنترنت تغييرات هزت الأرض في البلدان حول العالم ، حيث حولت الإنترنت العالم إلى قرية صغيرة يمكن للناس من مختلف البلدان التواصل مع بعضهم البعض والتواصل في هذه القرية الصغيرة ، والجميع يعرف كيفية استخدام الانترنت وصفحات الويب وما تحتاجه لزيارة صفحة الويب ، سؤالنا اليوم هو حول صفحة الويب وما يحتاجه الشخص لزيارة صفحة الويب .

تعريف صفحة الويب

صفحة على شبكة الإنترنت هي وثيقة أو مورد للمعلومات التي تكون مناسبة لشبكة الويب العالمية، ويمكن الوصول إليها من خلال متصفح الويب وعرضها على شاشة الكمبيوتر.

هذه المعلومات عادة ما تكون في لغة ترميز النص الفائق أو لغة رقم النص الفائق القابلة للتمديد، ويمكن أن توفر الملاحة إلى صفحات ويب أخرى عبر الروابط التشعبية.


صفحة الويب هي التي يمكن استردادها من الحاسوب المحلي أو من خادم الويب عن بعد. خادم الويب قد يقيد الوصول إلى الشبكة الخاصة، على سبيل المثال على إنترانت الشركات، أو قد ينشئ صفحات على الشبكة العالمية. صفحات الويب التي تطلب وتخدم من خوادم الويب تستخدم بروتوكول نقل النص التشعبي (بروتوكول نقل النص الفائق).

صفحات الويب يمكن أن تتكون من نص ثابت من الملفات المخزنة في نظام الملفات لخادوم الويب (صفحات الويب الثابتة)، أو خادوم الويب يمكن بناءXHTML لكل صفحة ويب عندما يطلب من المتصفح (صفحات ويب ديناميكية). البرامج النصية من جانب العميل يمكنها جعل صفحات الويب أكثر استجابة لإدخال المستخدم مرة واحدة من مستعرض العميل.

تحتاج لزيارة صفحة ويب إلى و ومتصفح ويب بيت العلم

إجابة السؤال/ جهاز الكمبيوتر واتصال بالانترنت.

                     
السابق
اذا قدم النبي صلى الله عليه وسلم من السفر فان اول ما يقوم به
التالي
مع خديجه 16 فطيره ارادت توزيعها على 6 طالبات بالتساوي فما نصيب كل طالبه؟

اترك تعليقاً