سؤال وجواب

تتصل الارجل في ذوات الالف مطلوب الاجابة خيار واحد فقط

نسعد بكم في موقع فيرال، الذي يقدم لكم المساعدة الدائمة من أجل النجاح والتميز الدراسي من خلال حل جميع الواجبات , سنقوم أعزائي الطلبة عبر موقع فيرال ان نقدم لكم حلول الاسئلة الذي تم طرحها ومنها السؤال التالي : تتصل الارجل في ذوات الالف؟

من هي ذوات الارجل الالف ؟

هي حيوانات من شعبة مفصليات الأرجل تمتلك زوجين من الأرجل في كل قسم من أقسام جسدها، عدا القسم الأول الذي يقع خلف الرأس والذي لا يوجد فيه أي أطراف على الإطلاق، وقليل من الأقسام اللاحقة التي تحوي زوجا واحدا من الأرجل فقط.

إن امتلاك الديدان الألفية لعدّة أرجل قصيرة يجعل منها بطيئة الحركة، لكنها بالمقابل حفّارة قوية، بما أن جسدها الطويل وقوائمها يتحركون بنمط شبيه بالنمط الموجي بسبب تكوينها من عدّة أقسام، فهي قادرة على أن تدفع بنفسها بسهولة عبر الأرض ورأسها موجه نحو الداخل، كما يبدو أنها تمتلك مقدرة هندسية من نوع ما، حيث أنها تعيد ردم النفق الذي تحفره وتعزيزه، عن طريق إعادة تنسيق الجزيئات حوله.

تتصل الارجل في ذوات الالف؟

و الجواب الصحيح يكون هو : بالصدر.

أماكن تواجد الدودة الالفية

يتم العثور على الدودة الالفية في المناطق الباردة ، والأماكن المظلمة داخل بيئتهم . الدودة الالفية تسكن المناطق الواقعة تحت الصخور ، في أوراق الشجر ، في سجلات التعفن وأحيانا في الجحور التي تعرف بالموائل الدقيقة .

السابق
من واجبات الحج .. ؟ الاجابة هنا
التالي
موعد صرف مكرمة الملك سلمان للضمان الاجتماعي 1442

اترك تعليقاً