سؤال وجواب

من هي هيا كرزون ويكيبيديا السيرة الذاتية بالتفصيل


هيا كرزون السيرة الذاتية ويكيبيديا من هي؟

تتصدر عائلة كرزون الأخبار بين فترة وأخرى، خاصة تلك التي تدور حول حياتهن الخاصة وعلاقاتهن العاطفية ، وفيما يلي نقدم لكم مقالة تعريفية خاصة بهيا كرزون السيرة الذاتية لها ، حيث زاد التركيز على العائلة كاملة وخصوصاً “زين وهيا” توأم العائلة.


كانت زين قد فاجأت الجمهور بخطوبتها من أحد زملاء الدراسة خلال حفل عيد ميلادها، إلا أن هذه الخطوبة لم تستمر سوى أسابيع قليلة بعد أن تم القبض على خطيبها بتهمة حيازة المخدرات ليعتقل لحوالي الشهر، وخلال هذه الفترة أعلنت زين فسخ خطوبتها من الشاب.

كم عمر هيا كرزون

ولفتت هيا، الشقيقة الصغرى لعائلة كرزون نظر الجمهور خاصةً أنها لم يسبق أن صرحت عن وضعها العاطفي، والمرة الوحيدة التي تحدثت فيها عن الموضوع علقت بـ “ما رح أعمل عرس وحفلة، رح افاجئ الجميع اني تزوجت”!

هيا كرزون انستقرام

وهى أخت المغنية الأردنية ديانا كرزون. ولها شقيقة توأم هى زين كرزون ، وقد حصلت مشاركاتتها من صورها الشخصية وايضا صورها مع أفراد العائلة على أكثر من 600000 متابع على Instagram.

من هو زوج هيا كرزون

لم تحضر هيا كرزون حفل زواج شقيقتها الفنانة ديانا كرزون بسبب تواجدها في دبي من أجل العمل ، الا أنها استقرت هناك ولحقت بها أختها ووالدتها الى دبي لشراء مقتنيات منزلها الذي استقرت به في دبي ، وجميع هذه التصرفات فتحت الشكوك حول زواج هيا فعليًا في دبي وقرارها الإقامة فيها، لأن الشاب يعمل هناك، كما أنها أطلت بخاتم شبيه “لخاتم الخطوبة أو الشبكة” في يدها اليسرى، فهل سيعلن الأمر رسمياً قريباً؟!

هيا كرزون عالمة فلك

وكانت قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهيا كرزون شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، أثار الجدل بسبب تصريحات أدلت بها في فيديو طويل نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق (سناب شات)

وتحدثت هيا عما حدث معها قبل وفاة جدتها، وقالت: “إنها تلقت إشارة من السماء أثناء قيامها بتوزيع الخبز في دبي ولفتت إلى أنها طلبت من صديقة لها أن تقدم الخبز لأحد المسنين “عن روح” جدتها وذلك قبل وفاتها، وفق (لها).

وتابعت” أنها تداركت الأمر وتذكرت أن جدتها ما زالت على قيد الحياة وتمنت لها الشفاء، وذكرت أنها عادت إلى عمان أثناء مرض جدتها وأنها عادتها في المستشفى، مشيرة إلى أن الأخيرة بدأت تردد أسماء بعض الأشخاص الراحلين وأن هذا فاجأها”.

وتابعت” إنها تلقت إشارة ثانية عندما عمل جهاز الأوكسيجين الذي اشترته الأسرة لجدتها من دون أن يتم وصله بالتيار الكهربائي”.

وأضافت” إن الإشارة الثالثة وصلت إليها يوم وفاة الأخيرة حيث اختارت مصادفةً ملابس سوداء قبل خروجها من المنزل وأنها رددت عبارة “إن لله وإنا إليه راجعون” قبل وقت قصير من إعلان الوفاة، وذكرت أنها شاركت في غسل الجثمان”.

إلا أن هذا أثار سخرية بعض المتابعين الذين تساءلوا عمن تكون هيا لكي تتلقى إشارات من السماء، واعتبر آخرون أن الجدة كانت مريضة وأن توقع وفاتها أمر طبيعي.

                     
السابق
من هو باسم رزق ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
كم سعر ماكينة النسكافيه من نستله ؟

اترك تعليقاً