منوعات

بيت فيه ست ضباط وست حراميه وخادمه كم عددهم ….. ؟

ﺣﻞ ﻟﻐﺰ ﺑﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﺳﺖ ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺳﺖ ﺣﺮﺍﻣﻴﻪ ﻭﺧﺎﺩﻣﺔ ﻛﻢ ﻋﺪﺩﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻳﻦ ﺍﻟﻌﺒﺎﻗﺮﺓ

هناك الكثير من أسئلة الذكاء والألغاز الثقافية والعلمية والنحوية والشعبية وجميعها مختلفة في الصيغة ولكن حلها يعتمد على بعض الخطوات ونذكرها لكم في مقالنا هذا للإفادة ومنها أن 70% من حل اللغز هو من النص نفسه أو ممكن ان يكون الحل كله من النص لذا فإن عليك عندما تواجه لغز أن تركز جيدا في صياغته ، حيث سيكون هناك العديد من الكلمات المفتاحية والطرق، اضافة الى أن التدقيق جيداً في كلمات وحروف اللغز قد يشيرك الى الحل اذا كان لغز تلاعب بالكلمات ، دعونا نرى ما هو حل اللغز المطروح عن بيت فيه ست ضباط وست حراميه وخادمه كم عددهم ….. ؟

بيت فيه ست ضباط وست حراميه وخادمه كم عددهم

ﺗﻌﺘﺒﺮ ﺍﻷﻟﻐﺎﺯ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﻤﻬﻤﺔ ﻓﻲ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻷﺷﺨﺎﺹ، ﺣﻴﺚ ﺍﻥ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻘﻮﻣﻮﻥ ﺑﺤﻞ ﺍﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﻪ ﻭﺍﻟﻤﺘﻨﻮﻋﻪ ﻓﻲ ﺍﻭﻗﺎﺕ ﻓﺮﺍﻏﻬﻢ ﻳﻮﻣﻴﺎ ﻻﻥ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﻟﻬﺎ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻔﻮﺍﺋﺪ ﺣﻴﺚ ﺃﻧﻬﺎ ﺗﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ ﺗﻨﺸﻴﻂ ﻋﻘﻞ ﻭﻓﻜﺮ ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ .

ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﻬﻤﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻨﻬﺎ ﻭﻋﻦ ﺣﻞ ﻟﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﻓﻲ ﺍﻟﻔﺘﺮﻩ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﻭﻣﻦ ﻫﺬﻩ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻐﺰ / ﺣﻞ ﻟﻐﺰ ﺑﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﺳﺖ ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺳﺖ ﺣﺮﺍﻣﻴﻪ ﻭﺧﺎﺩﻣﺔ ﻛﻢ ﻋﺪﺩﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻳﻦ ﺍﻟﻌﺒﺎﻗﺮﺓ، ﻭﺍﻟﺬﻱ ﺳﻮﻑ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺤﻠﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻣﻘﺎﻟﻨﺎ ﻫﺬﺍ .

ﻟﻐﺰ ﺑﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﺳﺖ ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺳﺖ ﺣﺮﺍﻣﻴﻪ ﻭﺧﺎﺩﻣﺔ ﻛﻢ ﻋﺪﺩﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻳﻦ ﺍﻟﻌﺒﺎﻗﺮﺓ

قد تلاحظ أن اللغز سهل جداً ولكن يجب التمهل عدم التسرع ، فربما يكون فخ لذا ننصحك بالتأني في اعطاء الحل ، وعندما تقرأ اللغز تخيل القصة وكأنك موجود فيها .. ذلك سيساعدك على إعطاء الدلائل مع الإجابة الأكثر صحة ، وإذا شككت في جوابك فإرجع باللغز … حيث ابدأ من الأسفل إلى الأعلى خطوة بخطوة وإذا تبين معك نفس الإجابة فذلك هو الجواب الصحيح .

مرر اللغز على كل الجوانب .. مثلا على الجانب النحوي والحسابي كل شيء متاح لك .. لعل الحل موجود في أحد منها

والآن هل توصلت للحل ؟

ﺍﻟﻠﻐﺰ، ﺣﻞ ﻟﻐﺰ ﺑﻴﺖ ﻓﻴﻪ ﺳﺖ ﺿﺒﺎﻁ ﻭﺳﺖ ﺣﺮﺍﻣﻴﻪ ﻭﺧﺎﺩﻣﺔ ﻛﻢ ﻋﺪﺩﻫﻢ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻳﻦ ﺍﻟﻌﺒﺎﻗﺮﺓ، ﻳﻌﺘﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﻻﻟﻐﺎﺯ ﺍﻟﻤﻬﻤﻪ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺒﺤﺚ ﻋﻦ ﺣﻠﻬﺎ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻣﺆﺧﺮﺍ ﻭ ﻓﻲ ﺿﻮﺀ ﺫﻟﻚ ﺳﻮﻑ ﻧﻘﻮﻡ ﺑﺤﻞ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻠﻐﺰ .

ﺍﻹﺟﺎﺑﺔهي / 8

3.215.177.171, 3.215.177.171 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
كم عدد حلقات مسلسل رشاش ومتى تنزل الحلقة السادسة (6)
التالي
معلومات عن سامي قمصان ويكيبيديا من هو وما دينه ؟

اترك تعليقاً