سؤال وجواب

بوكوفيل اين تقع واهم المعلومات ؟

بوكوفيل اين تقع

كل من يتسائل عن موقع بوكوفيل فإنها تقع في دولة أوكرانيا، وتحديداً في الجهة الغربيّة منها، حيث المنحدرات المرتفعة. كما وتتبع إداريّاً إلى منطقة إيفانو فرانكيفسك أوبلاست، وهي جزء من السلسلة الجبليّة كاربات التي تقع في قارة أوروبا. علاوة على ذلك فإنّها ترتفع عن مستوى سطح البحر حوالي 1000 متراً أي حوالي 3000 قدماً، بالقرب من قرية بوليانيستا التابعة لبلدية ياريمشي. في الواقع إنّ بوكوفيل عبارة عن منتجعٍ خاصّ للتزلج على الثلج، حيث تمتدّ ممرّات التزلّج فيه لأكثر من خمسين كيلو متراً. كم تتوفر 68 كيلو متراً من المنحدرات و 16 مصعداً لنقل الزوّار. تقع منطقة الرياضات الشتويّة بين ارتفاع 859 و 1.372 متراً. وهناك 61 قسماً للتدرج، منها 12 قسماً أزرق وهي للمبتدئين، و 41 قسماً أحمر للمتوسطين، و 8 أقسام سوداء للمحترفين. كما أنّ أطول مسافة زحلقة هي 5G على ارتفاع 2.106 متراً، أي ما يعادل 6.909 قدماً. وبإجمالي هبوط رأسي يبلغ 472 متراً.

ويتسارع السياح الى منطقة بوكوفيل الواقعة في اوكرانيا للتزلج فيها ، فهي من الأماكن السياحية المثيرة حيث جبال الكاربات في أوكرانيا وهي منطقة خلاّبة للغاية، بها قمم ثلجيّة ومسارات متنوّعة وعالية الجودة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنادق التي تستضيف السيّاح، ناهيك عن الهواء البارد النظيف، والمناظر التي تجعل الزائر سعيداً. ولا شك أن بوكوفيل هي واحدة من أفضل الأماكن للتزلج في أوروبا إذا كانت الميزانيّة محدودة.وهي وجهة مناسبة لتجربة الإقامة في الأكواخ.

ابرز المعلومات عن منطقة بوكوفيل والسياحة فيها

  • تغلف بوكوفيل جبال الكاربات التي تكثر فيها رياح الشتاء الباردة والتي بدورها تخلق ظروفاً مريحة لقضاء إجازة في الشتاء تجمع بين الهدوء والسكينة مع الظروف الممتازة لممارسة الرياضات الشتويّة والاستراخاء.
  • إنّ بوكوفيل منحدرات للتزلج تتضمّن جميع المستويات، حيث يبلغ إجمالي طولها أكثر من 60 حتى 63 كيلو متراً.
  • تمّ تجهيز المسارات بالكامل بمدافع ثلجيّة، لذا حتّى لو لم يتساقط الثلج، سيكون هناك بالتأكيد ثلج على المنحدرات.
  • بفضل المدافع الثلجيّة، يبدأ موسم التزلّج في أوائل كانون الثّاني/ ديسمبر، ويستمرّ حتّى نيسان/ أبريل.
  • سيشعر كلّ من المبتدئين والمحترفين بالرّاحة، حيث يمكن للجميع العثور على مسار لأنفسهم في مستوى مناسب من الصعوبة. كما يمكن تعيين مدرّب خاصّ.
  • تتوفّر الإقامة في 8 مجمّعات فندقيّة مريحة، بالإضافة إلى فيلات فرديّة من فئة 4 و 5 نجوم مع مناطق تزلّج خاصّة بها.

اين تقع منطقة بوكوفيل في اي دولة ؟

تقع في اوكرانيا

 

3.236.84.188, 3.236.84.188 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
موعد صلاة العيد 2021 واماكن الصلاة في محافظات السعودية
التالي
القطة الشرسة مثلت في فيلم …. ؟

اترك تعليقاً