منوعات

بالصور: كلب أسود يرابط عند قبر ريان المغربي متأثراً برحيله


بالصور: كلب أسود يرابط عند قبر ريان المغربي متأثراً برحيله

كثيراً ما سمعنا عن قصص وفاء عظيمة، جمعت بين الإنسان والحيوانات، خصوصاً الكلاب التي أثبتت في العديد من القصص الحقيقية بأنها فعلاً وفية مثلما يصفها الكثير.
وترتبط الكلاب دائماً بالأطفال، وتجدهم أنه من المستحيل أن يؤذي أي كلب طفل صغير وهذا معروف.
مؤخراً هزت قصة ريان المغربي مشاعر الإنسانية كاملة، ولن تجد أي شخص لم يتأثر بما جرى معه لمدة خمسة أيام متتالية حتى تم الإعلان عن الخبر الحزين وهو وفاته.
بالصور: كلب أسود يرابط عند قبر ريان المغربي متأثراً برحيله

جنازة الطفل ريان:

شهدت جنازة ريان حضور آلاف المشيعين إلى مثواه الأخير حيث ورى الثرى، وقد أثيرت صورة تم التقاطها مشاعر الإنسانية بعد الجنازة.


فقد شوهد كلب أسود، لاحظه الناس انه حضر الجنازة كاملة مع المشيعين، وكأن هذا الكلب كان يرغب بتأمين وصول الطفل إلى مثواه، وبقي لم يغادر حتى بعد مغادرة الجميع المكان، وبقي يحرس القبر ومرابطاً عنده.

وقد لاحظ الأشخاص أن علامات الحزن كانت تظهر على ملامح الكلب مما دفع المصورين لتصويره وتداول الصور عبر الإعلام المغربي.

بالصور: كلب أسود يرابط عند قبر ريان المغربي متأثراً برحيله

الكلب الأسود وقبر ريان:

تداولت المواقع المغربية، أن وجود الكلب عند القبر يفسر تأثره بالفراق، وهذه صفة يتسم بها الكلاب بشكل عام، وقد تحدث البعض أن هناك حالات تخطى وفاء الكلب وفاء الإنسان نفسه.

هزت صورة هذا الكلب حزن المشيعين ومشاعر المغردين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد الصور التي التقطت أثناء تواجد الكلب بالقرب من قبر ريان.

يذكر أن ريان الطفل المغربي توفي بعد سقوطه في البئر، بعد أن علق عند مسافة عميقة داخله تبلغ 32 متراً، حاولت المملكة وفرق الإنقاذ الحفر وإجراء الكثير من الحفريات من أجل محاولة الوصول إليه لكن هذه المحاولة انتهت متأخراً حيث وجد ريان ميتاً.

وشيع الطفل في جنازة مهيبة بمشاركة آلاف الأشخاص من كافة أنحاء المغرب الذين وصلوا وبقوا مرابطين عند البئر على مدار أيام عديدة.

                     
السابق
وفاة الشيخ عائض القرني
التالي
سبب وفاة #فايز_النوري القاضي السابق بمحكمة أمن الدولة في سوريا – ويكيبيديا القاضي فايز النوري

اترك تعليقاً