سؤال وجواب

باستعمال التمثيل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية ؟


باستعمال التمثيل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية ؟ يسرنا في موقع فيرال ان نقدم لطلابنا افضل الاجابات وأصحها لجميع الأسئلة التي تردنا بكافة المواد التعليمية ، وسؤال باستعمال التمثيل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية ؟ من الأسئلة السهلة التي تحتاج فقط بعض التركيز والتفكير ولتصفية النية للتعليم ، باستعمال التمثيل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية اول متوسط…قبل معرفة الدقائق التي يُمضيها أحمد في النشاط المنهجي، لابدّ من التعرف في البداية إلى مفهوم التمثيل البياني؛ إذ تعرّف المخططات البيانية بأنّها تمثيل رسومي للبيانات بواسطة رموز، ويمكن أن تحدث هذه العملية ضمن بيانات رقمية مجدولة، وقد تحدث على شكل بيانات اقترانية أو مجموعة من التركيبات البيانية النوعية، والسؤال المطروح حول هذه المخططات، باستِعمال التمثيِل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية اول متوسط.

باستعمال التمثيل البياني أدناه ، كم دقيقة تقريبًا يقضي أحمد يوميًا في الأنشطة اللامنهجية ؟

الاجابة هي : 144 دقيقة.

24 × 60 = 1440، أي أنّ العدد التقريبي للدقائق التي يقضيها بشكلٍ يوميّ في ممارسة الانشطة اللا منهجية هو؛ 144 دقيقة.

وللمخططات البيانية العديد من الصور التي تشترك معاً بمجموعة من الخصائص، والتي تُتيح بدورها للمخططات البيانيية استخلاص معاني من البيانات، والجدير ذكره أن تمثيل البيانات يتمّ من خلال الرسم؛ نظراً لكون الإنسان يستطيع استنتاج معنى من الصور بشكلٍ أسرع من استنتاجه معاني النصوص، إذ تستخدم النصوص في العادة بهدف إضافة توضيحات وشروحات معيّنة للبيانات.

وقد أرودنا هذه المعلومات حول التمثيل البياني وسماته ضمن الإجابة على السؤال المطروح حوله من قبل الطلبة؛ وهو باِستعمال التَمثيل البيَاني أَدناه ، كَم دَقيقةَ تقِريبًا يقضِي أَحمد يوميًا فِي الأَنشطَة اللاَمنهجية اَول مُتوسط.

3.235.108.188 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
في الخلايا النباتية يتخصر الغشاء الخلوي في الوسط.
التالي
ما الكبر الذي لا يدخل صاحبه الجنة مطلقا

اترك تعليقاً