سؤال وجواب

بارك شين هي

بارك شين هي

(هانغل: 박신혜)، ولدت في 18 فبراير 1990، وهي ممثلة ومغنية وراقصة من كوريا الجنوبية. اشتهرت بدورها في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل مسلسل أنت جميلة (2009)، ومسلسل أوتار القلوب (2011)، ومسلسل الصبي الوسيم في البيت المجاور (2013)، ومسلسل الورثة (2013)، ومسلسل بينوكيو (2014 و2015)، ومسلسل الأطباء (2016).

في عام 2010، احتلت بارك شن هي المركز الثامن في قائمة مجلة فوربس السنوية كأقوى 40 شخصية مشهورة في كوريا الجنوبية، المركز 33 في 2015 والمركز 12 في 2017.

حياتها بارك شين

ولدت شن هي في مدينة غوانغجو ولكنها تربت في حي سونغبا في سول. ظهرت شن هي لأول مرة في كليب موسيقي بعنوان “الزهرة” للمغني أي سنغ هوان لتدخل بعدها إلى عالم الترفيه.بعد ذلك بدأت التدريب الرسمي في الغناء والرقص والتمثيل.[3] تتخصص شن هي حالياً في الأفلام والمسرحيات في جامعة تشنغ أنغ.

أسرار و قصة حياة بارك شين هي والسيرة الذاتية

قصة طفولة الفنانة و دراستها 

ولدت بارك شين هي في جويلانام بكوريا الجنوبية بتاريخ ميلاد 18 فبراير 1990 , لها شقيق واحد (بارك شيين وون) متخرج من معهد سيول للفنون و هو مغني و مؤلف و عازف جيتار , التحقت بارك شين هي بمدرسة youngpa للفتيات و بعد تخرجها من المدرسة التحقت بجامعة chung ang لدراسة المسرح و استطاعت الحصول على شهادة التخرج بعد 8 سنوات في 2016 .

استطاعت بارك أن تدخل عالم الفن من خلال الاختبار في شركة الموسيقى سوب فاكتوري , دخلت بارك لاختبار دريم فاكتوري و من هنا بدأت حياتها في التدريب على الغنى و التمثيل و لهذا السبب انتقلت عائلتها إلى سيول في سنة 2001.

Park Shin-hye Bio-Wiki ، العمر ، الطول ، الصديق ، البرامج التلفزيونية ،  صافي الثروة - آخر

البطاقة الشخصية ومعلومات خاصة عنها

الاسم باللغة الإنجليزية : park shin hye .

 

تاريخ الميلاد :بارك شين هي

18 فبراير 1990 .

كم  العمر بارك شين هي

العمر في 2018 : 28 سنة .

محل الميلاد :بارك شين هى

ولدت في غوانغجو , جويلانام , كوريا الجنوبية .

الجنسية :بارك شين هى

كورية .

ديانة بارك شين هي

: مسيحية .

بارك شين هي وزوجها

غير متزوجة .

العمل بارك شين هي في الإعلانات 

أما عن عمل الممثلة في الإعلانات , فبسبب مسلسلها المشهور بينوكيو حصلت بارك على عروض كثيرة من علامات تجارية مشهورة لتقوم باعلاناتها مثل mamonde , median , bench, mille، الجدير بالذكر أن بارك هي أول ممثلة كورية يتم اختيارها لكي تكون سفيرة عالمية للماركة المشهورة النمساوية للمجوهرات Swarovski، حازت أيضا على المستوى الثامن في قائمة مجلة فوربس السنوية حيث أصبحت الممثلة من أهم و أقوى 40 شخصية مشهورة و فعالة بكوريا الجنوبية،و حصلت ايضا على المستوى الثالث و الثلاثون في عام 2015 المستوى الثاني عشر في عام 2017 .

عملت بارك شين هي مع العديد من القنوات أبرزهم : قناة SBS و قناة KBS و التي حصلت من خلالهم على جوائز كثيرة و قناة TvN و MBC، الذي عزز وجود الممثلة بارك شين هي و ميز حضورها هو الكم الهائل من الجوائز التي حصلت عليها مثل : جائزة SBS Drama award
أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل الأطباء , جائزة العشر نجوم , الممثلة الأكثر شعبية عن دورها في مسلسل الخياط الملكي , أفضل ممثلة لعام 2013 , جائزة تين ستار , جوائز KBS Drama .

أسرارها الشخصية وعلاقاتها و زواجها وأولادها

بعد مسلسل بينوكيو واعدت بارك شين هي بطل المسلسل لي جونغ سوك و استمرت هذه العلاقة فترة طويلة إلي أن انفصلوا في النهاية , حاليا تواعد الممثل تشوي تاي جون و هناك أقاويل أنهم في علاقة حب من حوالي سنة , وبسبب كونها فنانة محبوبة، يحب الكثير البحث عن أخبارها ، وأسرارها، فقد تجمع حولها الكثير من الصحفيين لتأكيد إشاعة حبها، لكنها تهربت من السؤال دون تأكيد أو نفي، في 7 مارس لعام 2017م أكدا الثنائي باركشينهي وتشوي تاي جون أنهم يتواعدون منذ فترة تقارب السنة، فقد كانوا معا في نفس الجامعة، وتطورت علاقتهم ، ويقضوا الوقت معا بشكل هادئ في المنزل أحياناً .

3.235.56.11, 3.235.56.11 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هى سورة في القرآن ليس فيها حرف الميم
التالي
من هو الصحابي الذي اهتز عرش الرحمن لموته

اترك تعليقاً