منوعات

اي من الازهار يرتبط بعيد الام


اي من الازهار يرتبط بعيد الام

اي من الازهار يرتبط بعيد الام .. مع اقتراب عيد الأم الذي ينتظره العديد من الأشخاص حول العالم لتقديم الهدايا والورود للامهات , حيث يتسائل العديد من الأشخاص عن نوع الورود المخصص بعيد الام , حيث لا يوجد نوع محدد من الأزهار يقدم خلال عيد الأم بل يمكن أن يقدم لكل أم نوع الأزهار التي تحبه، فالبعض يفضل الورد الجوري وأخريات يفضلن القرنفل أو الفل أو الكاردينيا أو الياسمين أو أي نوع آخر من الورود الجميلة المنظر والطيبة الرائحة التي تبهج النفس وتدخل الشعور بالراحة والاسترخاء للناظر إليها، ويبقى تقديم الورود هدية لا توازيها هدية فهي شكل راق من أشكال التعبير عن العواطف لاسيما عواطف الود والمحبة والعرفان بالفضل والامتنان.

6 أماكن تقدم تخفيضات في عيد الأم | سوبر ماما

متى عيد الأم

يأتي عيد الأم أو يوم العالمي في الواحد والعشرين من شهر مارس / آذار من كل عام , حيث يصادف يوم الأم يوم الاثنين الموافق 21 مارس /آذار 2022 .


عيد الأمّ

لقد قام الرّئيس وودرو ويلسون بتخصيص هذا اليوم كعطلة وطنيّة، وذلك في عام 1911م، ثمّ كان الاحتفال الأول لهذا اليوم في التّاسع من شهر أيّار من عام 1914م، وهو الأحد الثّاني من شهر أيّار، كما طلب الرئيس من شعبه أن يقوموا بتقديم الشُّكر إلى الأمّهات كافّة، ويعود سبب اختيار ويلسون لهذا اليوم بسبب العمل الذي قامت به آنا جارفيس، التي أرادت أن تتذكّر والدتها النّاشطة، فقد كانت والدتها تعمل على تحسين الصّحة عند النّاس في المُجتمع، كما قامت بتنظيم حدث يُعدّ خاصّاً بصداقة الأمّ في المُجتمع، جامعةً في هذا الحدث بين الجنود الكونفدراليين، والنّقابيين؛ حاثّةً النّاس على الاحتفال السّلميّ. فقامت آنا جارفيس بإقناع كنيسة والدتها أن تحتفل بيوم الأمّ في ذكرى وفاة والدتها، كما أقنعتها بإقامة حملات؛ لإقامة يوم وطنيّ تكريماً للأمّهات. أمّا في الوقت الحاليّ فيتمّ الاحتفال بيوم الأمّ بتقديم الهدايات، والزّهور، والزّيارات .

                     
السابق
يمكن ان يزيد الحمل من خطر عند النساء الصغرى سناً
التالي
ما هو العصير العربي التقليدي

اترك تعليقاً