سؤال وجواب

اين يوجد اكبر سجن في العالم

يقصد بالسجن المكان الذي يخضع فيه الشخص لقيود أو أحكام تتعلق بحريته لسبب ما ، ويدخل السجين الى السجن لقضاء مدة العقوبة حسب نوع عقوبته ومدى خطورتها ، فما هو أكبر سجن في العالم وأين يقع ؟
ويعرف السجن ايضا بأنه المساحة التي يوضع فيها المعاقبين والمذنبين علي افعال شنيعة تضد اشخاص او مجتمع ولأنهم يشكلون خطورة يتم حجزهم بعيد عن باقي المجتمع ومن اهمية السجن ان يكون اصلاح وتهذيب اي اصلاح للنفس وتهذيب لسلوك هذا الشخص ولكن للأسف أغلب السجون التي يدخلها المجرمين والمعاقبين تجعلهم اكثر خطورة علي المجتمع وهذا شئ خطير جدا ونتمني ان يبحثوا عن حلول افضل لتقويم الانسان بدلا من زيادة خطورته علي المجتمع .

المحتويات

ما هو اكبر سجن في العالم

أكبر سجن بالعالم يسمّى إصلاحية البرجين التوأمين (Twin Towers Correctional Facility)، وهو معروف (Twin Towers Jail)، أقيم في لوس أنجلوس بكاليفورنيا. يقع بشكل دقيق في شارع 450 بوشيت (450 Bauchet Street)، لوس أنجلوس، وكاليفورنيا، ويتم إدارته من قبل وزارة الحكم المحلي للوس أنجلوس، ويتكوّن من برجين، مبنى خدمات طبي، وسجن لوس أنجلوس، وتبلغ مساعة السجن 1.5 مليون قدم مربع (140 ألف مثر مربع) تم افتتاحه في عام 1997م.

يستضيف السجن أخطر السجناء بالإضافة إلى سجناء المصحات العقلية، والسجناء الذين يحتاجون إلى رعاية صحية نفسية شديدة، أمّا بالنسبة للسجينات فكان هناك عدد قليل منهن ممّن يحتجن إلى رعاية طبية، خلاف ذلك فإنّهن يحتجزن في السجن الإقليمي، أمّا السجناء الذكور فكانوا يحتجزون في السجن المركزي.


خدمات السجناء في اكبر سجن بالعالم

بما أنّه يعدّ أكبر السجون في العالم فإنّ سجن البرجين يقدّم مجموعة من الخدمات لسجنائه.

  • التموينات: يسمح لنزلائه بالحصول على مجموعة متنوعة من العناصر، مثل: المواد الغذائية، والكتب، ومواد التنظيف، وألعاب، وغيرها.
  • مصلّى أو مكان للتعبد لكل الطوائف الدينية.
  • أنشطة ترفيهية في الخارج.
  • تلفاز
  • مكتبة (مكتبة قانون للسجناء اللذين يرغبون بتمثيل أنفسهم أمام المحكمة).
  • تدريب مهني.

اين يوجد اكبر سجن في العالم في أي دولة او بلد

في لوس أنجلوس بكاليفورنيا. يقع بشكل دقيق في شارع 450 بوشيت (450 Bauchet Street)، لوس أنجلوس، وكاليفورنيا

 

                     
السابق
انشئ اول اسطول اسلامي في عهد ؟ ( من يكون )
التالي
متى خضعت تونس للحماية الفرنسية؟

اترك تعليقاً