سؤال وجواب

اين يعرض مسلسل بابور اللوح الان رمضان 2022

اين يعرض مسلسل بابور اللوح الان رمضان 2022 مسلسل جزائري درامي من إخراج نصر الدين السهيلي، بث عبر منصة يرى لاول مرة في رمضان أفريل 2021 و هو أول عمر جزائري ومغاربي يبث حصريا على منصة رقمية مدفوعة الأجر.

المحتويات

قصة مسلسل بابور اللوح ويكيبيديا

تدور احداث قصة مسلسل بابور اللوح 2 الجزء الثاني حول البطل حسني (عبد القادر جريو) فنان موهوب ومكافح تجبره الظروف للعمل كبائع متجول، بينما تعمل زوجته (ياسمين عماري) في صالون تجميل نسائي، بعد أن يتعرض لظروف صعبة لها علاقة بأبنته يبتدأ بالتفكير في الهجرة غير الشرعية بمساعدة صديقه (ناصر سوداني), في نفس الوقت يغرم أخوه (مصطفى لعريبي) الذي يعاني من مشاكل نفسية بمغنية (نوميديا لزول) , تتقاطع هذه الأحداث مع قصة حب من طرف واحد يعيشها محمد (محمد خساني) و ابنة خالته (سهيلة معلم) و قصة ملاكم طموح وبطل (رابح عبد الكريم) يعاني من التهميش.


اين يعرض مسلسل بابور اللوح الان رمضان 2022

يعرض مسلسل بابور اللوح على منصة يرى الجزائرية وهي الناقل الحصري والوحيد في رمضان 2022 لعرض مسلسل بابور اللوح الجزائري والذي يحظى بمتابعة كبيرة في الوطن العربي.

ابطال مسلسل بابور اللوح ويكيبيديا

عبد القادر جريو
مصطفى لعريبي
فضيلة حشماوي
محمد خساني
سهيلة معلم
عزيز بوكروني
رابح عبد الكريم
سامية مزيان
ناصر سوداني
نوميديا لزول
ياسمين عماري
أحمد مداح
عبد الله مربوح
طارق بوعرعار
رضا حميميد.

موعد عرض مسلسل بابور اللوح الان رمضان 2022

يبدا موعد عرض مسلسل بابور اللوح 2 الجزء الثاني في الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة على منصة يرى الجزائرية وهي الناقل الوحيد لعرض مسلسل بابور اللوح.

                     
السابق
متى يعرض مسلسل للموت الجزء الثاني 2 رمضان 2022
التالي
تم عقد إتفاق الطائف لمجلس النواب اللبناني عام

اترك تعليقاً