سؤال وجواب

اين سيكون مقر الدولة التي يقيمها الامام المهدي


اين سيكون مقر الدولة التي يقيمها الامام المهدي ، اين دولة الإمام وماهي حكومة الإمام عليه السلام وكم عمر الإمام الأن وكم عدد العلامات وكم بقي من العلامات في هذا الوقت ، نجيب لكم على هذا السؤال في موقع فيرال ، حيث تحدثت كثير من الكتب  عن الإمام (عجل الله فرجه) وعن المستقبل والتطور الذي يحصل بعد الظهور وقبل الظهور وعن المعارك اتي تحدث قبل الظهور وبعد الظهور.

اين أول ظهور للإمام المهدي

أول ظهور للإمام يكون في مكة ثم ينتقل إلى المدينة ثم إلى العراق حيث يكون مقره الكوفة فيكون بيته في مسجد السهلة وحكمه في مسجد الكوفة.

وتكون حكومة الإمام بعد تحقيق الأنتصارات على الاعداء عالمية تشمل جميع البقاع حيث لا يبقى على الأرض إلا من يدين بدين الإسلام فينشر الإمام العدل والقسط بعد أن ملئت الأرض ظلماً وجوراً.
بما اننا الان في عام 1429هـ فإن عمر الإمام الآن هو 1174 عاماً هجرياً .

علامات ظهور الامام المهدي

والعلامات التي ذكرت لظهوره كثيرة وأما كمية ما تحقق منها فغير معلوم إلا ان الذي نستطيع قوله هو ان هناك علامات تحصل في العام الأخير للغيبة ومنها علامات محتومة لابد من تحققها قبل الظهور لم تتحقق لحد الآن فلا يمكننا أن نعلم بقرب ظهور الإمام (ع) ما لم تحصل تلك العلامات والكتب التي تذكر الإمام المهدي كثيرة فيمكن مراجعة معجم الإمام المهدي فانه يذكر الروايات المتعلقة بالإمام المهدي والكتب التي نُقلت الروايات منها.

السابق
كم مدة اختبار القدرة المعرفية ؟ وموعد ظهور نتائجه
التالي
كم عدد إخوة الإمام المهدي ؟ اسئلة عن الامام المهدي

اترك تعليقاً