الحياة والمجتمع

اين تقع مدينة الفراشات في دبي ؟ حدد الموقع بالتفصيل

لا شك ان كثير من الناس تحب ان تقضي اجازاتها واوقات فراغهم في أماكن طبيعية وجميلة لتتيح لهم فرصة تأمل المناظر الطبيعية الجميلة بجو هادئ . سنتعرف واياكم اعزائي على أجمل الاماكن الطبيعية التي تجذب الكثير من السياح من مختلف انحاء العالم من خلال موقع فيرال سنوضح لكم تفاصيل هذا المكان .

اين تقع مدينة الفراشات في دبي ؟

توجد حديقة الفراشات في جنوب البرشاء، وهي جزء من دبي ميراكل جاردنز ، وتحتوي الحديقة على 15000 فراشة غريبة تم جلبها من جميع دول العالم منها تايلاند والفلبين وكوستاريكا، وتحتوي الحديقة أيضًا على 120 نوعًا من النباتات الاستوائية، والبرك التي تضم أسماك كوي كبيرة، وتُتيح حديقة الفراشات في دبي للسياح فرصة تأمل المناظر الطبيعية الخلابة في جو هادئ وجميل .


من اسباب توافد السياح لحديقة الفراشات :

  • القباب الموجودة في وسط الحديقة والتي يبلغ عددها عشرة. بالإضافة إلى الستائر المزيّنة بالخرز الموضوعة في مدخل القباب، والتي يتمّ الاحتفاظ بها في درجة حرارة 24 مئوية، وهي غنيّة بالزهور والنباتات.
  • كلّ مسار تصطف عليه أوراق الأشجار النابضة بالحياة، بينما يتدلّى اللبلاب من السقف ليكمل المظهر الطبيعي، جنباً إلى جنب مع مجموعة واسعة من أوراق الشجر المبطّنة في كل مسار.
  • بينما ما يدهش الناظر هو الفراشات المتطايرة، والتي تطارد بعضها البعض حول القبّة. حيث تحلّق عالياً، وتتغذّى على الصواني المعلّقة المليئة بالفاكهة المنتشرة في أنحاء الحديقة.
  • للحصول على تجربة مثيرة، لا بدّ من الجلوس في شرفات المراقبة الموجودة في كلّ قبّة، وترك الفراشات تأتي إليك. إنّها طريقة رائعة لمراقبة الأنواع النّادرة والجميلة من الفراشات. كما تمنع الزوار من إيذائها أو الدوس عليها عن طريق الخطأ.
  • علاوة على ذلك، تستكمل أصوات الطيور المغرّدة والمُسجَّلة، مع تغريدات طيور الكناري والببغاوات الموضوعة في أقفاص ومنتشرة في أرجاء الحديقة تشكيل اللّوحة الفريدة للحديقة.
  • يتم الحفاظ على القباب مشرقة وجيّدة التهوية مع تدفق الكثير من الضوء الطبيعي من النوافذ. بينما يضيف الشلال الصغير في القبة الثّانية إلى المظهر الطبيعي سحراً وروعة.
  • لقد اندهش الزائرون – الصغار والكبار – من بعض الحقائق والأرقام المتعلّقة بفراشة مونارك. إذ أنّ أجنحتها تمتدّ حتّى 12 سنتمتر، وقادرة على الطيران حتّى 3000 ميل، وبارتفاع يصل إلى 1500 قدم.
  • يقع في حديقة الفراشات في دبي مطاعم صغيرة تقدّم مجموعة متنوعة من القهوة والفواكه الطازجة والعصائر والآيس كريم والحلوى، وتضمن ألا تضطر العائلات أبداً إلى قطع زيارتهم للحصول على بعض الطعام من الخارج.
  • تشمل المرافق الأخرى الجديرة بالملاحظة منطقة وقوف السيارات وغرفة الصلاة. كما يوجد محلاّت بيع التذكارات ومرافق الوصول للكراسي المتحرّكة والحمامات وغرفة الإسعافات الأوليّة وحتى خدمة تأجير السيارات.

اين تقع مدينة الفراشات في دبي ؟ حدد الموقع بالتفصيل 1

 

                     
السابق
رابعة الزيات تهاجم بعد وفاة زوجها زاهي وهبي
التالي
كيف اطلع الشهاده في المنصة برقم الهوية فقط الان ( وش الخطوات )

اترك تعليقاً