سؤال وجواب

اين مكان دفن انتصار الشراح في لندن ام الكويت ؟

حسب تصريحات مازن التميمي زوج الفنانة انتصار الشراح ، فإن السفارة الكويتية في لندن والمكتب الصحي يسعيان إلى أن يصل جثمان الراحلة للكويت بأسرع وقت، فكان مقرر وصول جثمان زوجته إلى الكويت يوم الأربعاء بعد الانتهاء من الترتيبات في لندن ، لكن تأجل ذلك على أن تصل جثمان الراحلة انتصار الشراح ارض الوطن الكويت يوم الجمعة .

و كان من المفترض ان يصل جثمان الراحلة «أم سالم» الأربعاء لكن هناك أمورا خارجة عن الارادة ، لذلك تقرر ان يكون الإقلاع من لندن يوم الخميس والوصول فجر الجمعة على ان يتم الدفان في مقبرة الصليبخات الساعة التاسعة صباحا.

كما حرص التميمي على شكر سفارة الكويت في لندن وكذلك المكتب الصحي هناك على جهودهم الطيبة منذ وصول زوجته الراحلة، انتصار الشراح، ومرافقيها ومتابعة أمورها في مستشفى “رويال فري” ومستشفى “وليستون”.

وفاة انتصار الشراح

أعلنت خبر الوفاة المذيعة الكويتية مي العيدان -عبر صفحتها على إنستغرام- وكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون عزاءنا إلى عائلتها ولكل محبيها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الأرض التي رحل منها شارد”.

وقد رحلت الفنانة القديرة انتصار الشراح عن عمر يناهز الـ59 يوم السبت ، وهي من رائدات الفن في الكويت في المسرح والدراما والبرامج التلفزيونية.

 

3.238.132.225, 3.238.132.225 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
متى تصل جثمان انتصار الشراح الى الكويت ، ومتى موعد جنازة انتصار الشراح ؟
التالي
من هو الجنرال يحيى علي والحاج ويكيبيديا السيرة الذاتية

اترك تعليقاً