سؤال وجواب

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص هل هو مجاني ؟


أفضل جواب اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص هل هو مجاني ؟

نعرفكم بهذه المقالة على برنامج أوبن أوفيس.أورج رايتر وهو البرنامج الذي يختص بمعالجة الكلمات في حزمة برمجيات أوبن أوفيس.أورج ويعرف بالانجليزية (OpenOffice.org Writer) ، ويعد برنامج اوبن اوفيس رايتر مماثل لبرنامج مايكروسوفت وورد ، حيث أنهما يمتلكان ذات الخصائص تقريباً، ويستطيع رايتر أن يفتح ويحفظ المستندات بصيغة ملفات مايكروسوفت وورد. بإمكان رايتر كذلك أن يكتب الجداول مباشرة في صيغة ملفات PDF.

وبامكان برنامج اوبن اوفيس رايتر العمل على العديد من المنصات المختلفة مثل باقي برمجيات حزمة أوبن أوفيس، بما في ذلك ماك أو إس عشرة ومايكروسوفت ويندوز ولينكس وفري بي إس دي وسولاريس. رايتر برنامج مجاني متاح تحت رخصة جنو العمومية الصغرى (LGPL).

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص هل هو مجاني ؟

ولكن اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص فهل هو مجاني ؟ سنرى ذلك فيما يلي .

يعتبر برنامج مايكروسوفت اوفيس من انجح وافضل البرامج المقترحة من قبل مهندسي ومبرمجي الكمبيوتر ، وبرنامج مايكروسوفت اوفيس عبارة عن مجموعة من البرامج التي تتبع حزمة Office وتستخدم في الادخال الرياضي. البيانات. البرامج ، وبرامج إعداد الجداول ، وبرامج معالجة النصوص والكتابة ، وبرامج العروض التقديمية ، والعديد من البرامج المختلفة ، وصلت مؤخرًا لـ برنامج OpenOffice Writer ، الذي يقوم بمهمة معالجة النص وتحريره.

اوبن اوفيس رايتر برنامج معالجه النصوص هل هو مجاني ؟

الاجابة : عبارة صحيحة

السابق
ما المياه التي نشربها بتلك النقاوة الجملة السابقة جملة
التالي
وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص هل هو مجاني

اترك تعليقاً